غرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوممصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية"الأوقاف": إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة السلفى محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرثوار طرابلس تخرق هدنة وقف إطلاق النار فى ليبيا وتقطع طريق المطارصور.. وكيل تعليم الغربية يستقبل وفد مؤسسة المدارس الدوليةصور .. وكيل صحة الشرقية يطمن على مرضى الغسيل الكلوى بديرب نجمصور.. مدير أمن الغربية يتفقد قافلة للسلع الغذائية بمدينة طنطاأحمد موسى يقود النصر لسحق القادسية وتصدر الدوري السعوديريال مدريد يفوز على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا | صور وفيديورغم طرد رونالدو.. يوفنتوس يقهر فالنسيا في عقر داره | فيديورسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائب

وزيرة التضامن: "اليوم السابع" إعلام تنموى مهنى وأتمنى له مزيدًا من التألق

   -  
د. غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى


كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق

وصفت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، صحيفة وموقع "اليوم السابع" بأنها إضافة شابة بكل ما يحمله الشباب من حيوية للساحة الإعلامية المصرية، بسبب ما تقدمه الصحيفة من أخبار تتناول كافة القضايا.

وتمنت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى لـ"اليوم السابع"، مزيدًا من التألق، قائلة: "أتمنى للمؤسسة دورًا أكبر كإحدى أدوات الإعلام التنموى المهنى الفاعل، وكل سنة وأنتم طيبين بمناسبة مرور 10 سنوات".


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة