الدرهم الإماراتي يستقر اليوم الأحد 24/6/2018 عند 4.85 جنيهبالصور.. سوق إسماعيلوفو.. خان الخليلي "الروسي"بالصور.. "تمثال شوكولاتة".. كيف احتفلت روسيا بعيد ميلاد ميسي؟25 أتوبيسا لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان في القليوبية (صور)لجان المنصورة تسمح لطلاب الثانوية العامة الدخول بـ«الشورت والشبشب»تأخر دخول 20 طالبا للامتحان بسبب إجراءات التفتيش بالدقهلية (فيديو)أهالي نجع عزوز بقنا: انقطاع الكهرباء المتكرر أتلف الأجهزةمعهد القلب يستجيب لحالة مريض في رأس سدر«170 يوما».. المنوفية بلا محافظمحافظ أسيوط: تحصين 99 ألفا و617 حيوانا ضد مرض الجلد العقديتوافد الناخبون الأتراك على المشاركة في الانتخابات التركيةمحافظ الشرقية يعتمد مشروع تقسيم الأراضى لمواطن بمدينة الإبراهيمية "صور"الكهرباء: الحمل الأقصى المتوقع اليوم 29 ألفا و400 ميجاواتشاهد.. دخول طلاب الثانوية العامة لجان الامتحانات.. فيديو وصورتياجو سيلفا: نيمار قام بسبي خلال مباراة كوستاريكا.. شعرت بالحزنخيمينيز يغيب عن مواجهة روسيا للإصابةالمستحيل ليس ألمانيا.. أبرز العودات التاريخية للمانشافت في المونديالصور .. "الزراعة": حملات على الزراعات الصيفية لزيادة الإنتاج ومكافحة الأفات بالمحافظاتقطع المياه عن مناطق بمدينة إسنا جنوبي الأقصر لإصلاح خط المياه العموميعضو اتحاد الكرة: كوبر سيرحل بعد كأس العالم

الدمرداش: علاء ولي الدين لم يكمل فيلمه "عربي تعريفة" بسبب وفاته

-  
"الدمرداش: علاء ولي الدين لم يكمل فيلمه "عربي تعريفة" بسبب وفاته"

قال الإعلامي معتز الدمرداش، إن الفنان الراحل علاء ولي الدين هو أحد صناع الكوميديا في الفن المصري الحديث.

وأضاف الدمرداش، خلال تقديم برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه كان بمثابة أخ وصديق له، لافتا إلى أن لا أحد ينسى أعماله، التي أبرزها "عبود على الحدود والناظر وحلق حوش وغيرها".

وأشار، إلى أن آخر أفلامه كانت "عربي تعريفة"، والذي لم يكتمل لوفاته في 11 فبراير 2003 عن عمر ناهز 39 عاما.

وكشف الدمرداش أن والد علاء هو الفنان سمير ولي الدين، الذي قام بدور "الشاويش حسين" في مسرحية "شاهد مشفش حاجة"، مضيفا أن "أدواره كانت محدودة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة