محافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروباوادي دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق اول فوز بالدوريغرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوممصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية

الدمرداش: علاء ولي الدين لم يكمل فيلمه "عربي تعريفة" بسبب وفاته

-  
"الدمرداش: علاء ولي الدين لم يكمل فيلمه "عربي تعريفة" بسبب وفاته"

قال الإعلامي معتز الدمرداش، إن الفنان الراحل علاء ولي الدين هو أحد صناع الكوميديا في الفن المصري الحديث.

وأضاف الدمرداش، خلال تقديم برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه كان بمثابة أخ وصديق له، لافتا إلى أن لا أحد ينسى أعماله، التي أبرزها "عبود على الحدود والناظر وحلق حوش وغيرها".

وأشار، إلى أن آخر أفلامه كانت "عربي تعريفة"، والذي لم يكتمل لوفاته في 11 فبراير 2003 عن عمر ناهز 39 عاما.

وكشف الدمرداش أن والد علاء هو الفنان سمير ولي الدين، الذي قام بدور "الشاويش حسين" في مسرحية "شاهد مشفش حاجة"، مضيفا أن "أدواره كانت محدودة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة