إشادة بعمومية «المظلات».. واستعدادات خاصة لبطولة الأقصر" الداخلية" توقع الكشف الطبي على 191 حالة.. وتصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجانتعرف على نتائج حملات "الداخلية" لضبط جرائم حيازة المواد المخدرة والإتجار بهايقام لأول مرة بالإسكندرية.. انطلاق معرض "فارمسي إكسبو" الشهر المقبل |صورةرئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر في حفل استقبال العام الجامعي الجديد | صوروزير التعليم يتابع منع التدخين والمحمول.. وتوزيع الكتب داخل المدارس |صورمحمد أبو الغار لـ"بوابة الأهرام": تكريم الجمعية الطبية الملكية البريطانية فخر كبيرللقيام بأعمال غسيل وتطهير الشبكات.. قطع المياه عن القناطر الخيرية غداتعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوطرئيس الوزراء يوافق على تدبير 11 مليون جنيه لتشغيل المعجل الخطي"أمهات مصر" يرصد شكاوى أولياء الأمور في بداية العام الدراسيبالصور.. محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد في أول أيام الدراسة ويتفقد مدرستينرئيس جامعة القاهرة يفتتح المؤتمر الدولي الأول لمركز الدراسات اليابانيةرئيس الوزراء يتفقد 11280 وحدة إسكان اجتماعى وخدماتها بأسيوط الجديدةبالصور.. قيادات التعليم يتابعون أول أيام الدراسة في دمياطالخطر ما زال قائما في ولايتين أمريكيتين بعد الإعصار فلورنسرضا حجازي: «نسعى لنجاح منظومة التعليم الجديدة» (فيديو)بيراميدز: حكام أجانب لكل مبارياتنا؟ لا.. لكن سنطلبهم للزمالك

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام بهدفين أمام باريس.. حكاية 101 هدف مع الملكي

   -  
كريستيانو رونالدو
قاد كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد، للعبور من عقبة باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16، وسجل هدفين لينتصر الفريق الملكي على الفرنسي بنتيجة 3-1.

ليصل اللاعب للهدف رقم 101 مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. هدفا رونالدو كانا رقم 100 و101 ليصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يصل لهذا العدد من الأهداف مع فريق واحد في تاريخ المسابقة.

كما أن "رونالدو"، عزّز صدارته لهدافي المسابقة عبر التاريخ ووصل لهدفه رقم 116 في البطولة مع كل الأندية.

كيف سجل رونالدو أهدافه مع ريال مدريد؟

14 هدفًا فقط من إجمالي 101 كانت من ركلات جزاء حولها رونالدو في شباك منافسي ريال مدريد.

بينما كانت 10 أهداف فقط من ركلات حرة مباشرة.

وسجل رونالدو 49 هدفًا بقدمه اليمنى، و16 هدفًا بقدمه اليسرى، و13 هدفًا برأسه.

ويعد فريق بايرن ميونيخ الألماني هو أكثر فريق زار رونالدو شباكه برصيد 9 أهداف خلال 6 مباريات.

ويلي بايرن كل من بروسيا دورتموند الألماني ويوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي وشالكة الألماني برصيد 7 أهداف.

ويعد موسم 2013-2014 هو الأكثر تسجيلًا للأهداف حيث سجل رونالدو 17 هدفًا في 11 مباراة.

وفشل رونالدو في التسجيل أمام فرق: برشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي وفياريال الإسباني وليل الفرنسي وسيلتك الأسكتلندي وسبارتاك براج التشيكي وليجيا وارسو البولندي ونابولي الإيطالي فنربيهتشه التركي وشتوتجارت الألماني ورينجرز الأسكتلندي ودينامو كييف الكرواتي وألبورج الدنماركي وباناثينايكوس اليوناني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة