عضو فرقة وسط البلد: "أول حاجة عزفت عليها كانت معمولة من برميل طرشي""رش الطائرة بالماء والمزمار" في استقبال 207 فنلنديين بعد غياب 7 أعوامالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة بين حركة طالبان والولايات المتحدةكريم عبدالعزيز يعتذر لـ"جت في السوستة" بسبب بوستر "نادي الرجال السري"مصرع وإصابة 4 شباب بعد سقوط صخرة عليهم أثناء التنقيب عن الذهب بأسوانشيخ محركي الأراجوز في مصر يكشف سر صوت الدمية المميز.. فيديوإعلامية لبنانية: أوروبا تبحث عن شركاء أقوياء مثل مصرخبير دولي فى المنظمات الأوروبية: النمسا تعترف بفضل مصر فى إيقاف مراكب الموتهبة البشبيشي: تطور كبير في العلاقات الإفريقية الأوروبية.. فيديوأستاذ اقتصاد دولي: الدول الإفريقية تحقق ارتفاعا في معدلات النمو.. فيديوأحمد رزق لـ"قهوة أشرف": معرفش أعمل حاجة فى حياتى غير إنى أمثلمصر للطيران: رحلة الشركة لميلانو غيرت مسارها وهبطت فى روما لسوء الأحوال الجوية«أثر الفنون على السلوك الإنساني» ندوة على هامش فعاليات الإسكندرية للأغنيةحسين الجسمي يزور البابا فرانسيس ويشارك في حفل الفاتيكانمصر للطيران توضح تفاصيل عطل طائرة رحلة ميلانو رقم MS705رئيس جامعة سوهاج يبحث احتياجات قسمي الأورام والعظاممحافظ البحر الأحمر: لدينا إمكانيات قوية لإقامة مراكز علاجية ومراكز استشفاءمحامية أسرة حسن كامي: الراحل كان سيتبرع بتراث مكتبته للدولةالباز: نقيب الصيادلة يتعامل في أزمة الصحفيين بطريقة "ابطح نفسك عليهم"محمد هنيدي يطرح بوستر جديدا لمسرحية "3 أيام في الساحل"

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام بهدفين أمام باريس.. حكاية 101 هدف مع الملكي

   -  
كريستيانو رونالدو
قاد كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد، للعبور من عقبة باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16، وسجل هدفين لينتصر الفريق الملكي على الفرنسي بنتيجة 3-1.

ليصل اللاعب للهدف رقم 101 مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. هدفا رونالدو كانا رقم 100 و101 ليصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يصل لهذا العدد من الأهداف مع فريق واحد في تاريخ المسابقة.

كما أن "رونالدو"، عزّز صدارته لهدافي المسابقة عبر التاريخ ووصل لهدفه رقم 116 في البطولة مع كل الأندية.

كيف سجل رونالدو أهدافه مع ريال مدريد؟

14 هدفًا فقط من إجمالي 101 كانت من ركلات جزاء حولها رونالدو في شباك منافسي ريال مدريد.

بينما كانت 10 أهداف فقط من ركلات حرة مباشرة.

وسجل رونالدو 49 هدفًا بقدمه اليمنى، و16 هدفًا بقدمه اليسرى، و13 هدفًا برأسه.

ويعد فريق بايرن ميونيخ الألماني هو أكثر فريق زار رونالدو شباكه برصيد 9 أهداف خلال 6 مباريات.

ويلي بايرن كل من بروسيا دورتموند الألماني ويوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي وشالكة الألماني برصيد 7 أهداف.

ويعد موسم 2013-2014 هو الأكثر تسجيلًا للأهداف حيث سجل رونالدو 17 هدفًا في 11 مباراة.

وفشل رونالدو في التسجيل أمام فرق: برشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي وفياريال الإسباني وليل الفرنسي وسيلتك الأسكتلندي وسبارتاك براج التشيكي وليجيا وارسو البولندي ونابولي الإيطالي فنربيهتشه التركي وشتوتجارت الألماني ورينجرز الأسكتلندي ودينامو كييف الكرواتي وألبورج الدنماركي وباناثينايكوس اليوناني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة