ضبط موظفين بشركة توريدات استولوا على منتجات بـ2 مليون جنيه بالإسكندريةمباحث الإسكندرية تكشف غموض مقتل محام فى مكتبه"عبدالعال" لنواب "تكتل 25 - 30": "أسكتوا أنا حايش عنكم الأغلبية"ضبط موظفين في مطار القاهرة أثناء تهريب 50 هاتف آيفون 7غدًا.. صحة الأقصر تنظم قافلة طبية بالوحدة الصحية بالزناقطةهنا لندن.. هنا الإمامغدا.. توقيع برتوكول بين معهد تدريب الإذاعة والتليفزيون والجامعة البريطانيةفيديوجراف.. تعرف على مؤشرات القبول بكليات الجامعات تنسيق 2018فريدة عثمان بمؤتمر رعايتها: "هدفي الأول ميدالية طوكيو.. وأسعى نقل خبرتي للناشئين"أحمد فتحي: معهد القلب جاهز لإنهاء قوائم الانتظار بشرط توفير المستلزمات الطبيةعميد "طب القاهرة": قانون التأمين الصحي الجديد سيعالج جميع مشكلات المنظومة الصحية الحاليةالإنتاج لـ في الجول: سنتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة ضد وادي دجلة بسبب محمد حسنإحالة "سيد سيكا" للمحاكمة العاجلة في واقعة "فيديو الكلب"فيديو وصور.. محافظ البحيرة وقائد الدفاع الشعبى يتفقدان معسكرات الإغاثة بدمنهوراختتام أولى مواد الدبلومة المهنية الثانية بنقابة المهندسين بالإسكندريةضبط 10 أطنان "كريمات" غير صالحة للاستهلاك بمصنع مستحضرات تجميل بالقليوبيةمخرجة إيرانية ترأس لجنة التحكيم في مهرجان «آخر الدنيا» الروسيمنة فضالي تظهر مع وفاء عامر في أحدث صور بالساحل الشمالىجواهر ضيفة هشام عباس على إينرجي.. الخميسعمرو سعد عن كليب «عيش بشوقك»: لما تشوفه تحب الدنيا وتفرح

أسطورة 90+ .. الزمالك أحرز 14 هدفا في الوقت القاتل آخر 4 سنوات

   -  
الزمالك

كتب ـ محمد مصطفى:

حقق الزمالك فوزًا قاتلا على حساب وادي دجلة في الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري، عن طريق المهاجم الكونجولي كاسونجو في الدقيقة 93.

وارتقى الزمالك للمركز الثالث مؤقتا برصيد 42 نقطة، متجاوزًا المصري (41 نقطة) وللأخير مباراتان أقل.

ونرصد في التقرير التالي أهداف الزمالك القاتلة 90+ خلال الأربع سنوات الأخيرة.

موسم 2017 – 2018

مباراة الأسبوع الـ24 الزمالك "تحت قيادة إيهاب جلال" أمام وادي دجلة، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، أحرزه كاسونجو في الدقيقة 93.

موسم 2016 – 2017

مباراة الأسبوع الـ12 موسم 2016 - 2017، تعادل الزمالك مع وادي دجلة بهدف لكل فريق، تقدم محمود علاء لوادي دجلة في الدقيقة 83، قبل أن يتعادل علي جبر للزمالك في الدقيقة 90، الزمالك لعب المباراة تحت قيادة المدير الفني محمد صلاح.. 29 نوفمبر 2016.

مباراة الداخلية والزمالك بالأسبوع الـ30 لمسابقة الدوري، فاز الزمالك بنتيجة (4-3) تأخر الزمالك بنتيجة (3-2) حتى الدقيقة 89، تعادل صلاح ريكو، ثم أضاف أحمد رفعت الهدف الرابع في الدقيقة 90+1 .. ولعب الزمالك المباراة تحت قيادة البرتغالي "أوجستو إيناسيو".

مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري 2016 - 2017 بدوري أبطال إفريقيا، دور المجموعات، تأخر الزمالك بهدف للفريق الجزائري، قبل أن يتعادل الزامبي إيمانويل مايوكا في الدقيقة 94.. الزمالك تحت قيادة أوجستو إيناسيو.. 2 يونيو 2017.

الزمالك وأسوان في الدوري بالأسبوع 31، فاز الزمالك (1-0) أحرزه شيكابالا في الدقيقة 90.. الزمالك تحت قيادة البرتغالي "أوجستو إيناسيو".

موسم 2015 – 2016

الأسبوع الرابع بالدوري المقاولون والزمالك، فاز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد لذئاب الجبل، أحمد دويدار أحرز هدف الفوز الثاني للزمالك في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.. الزمالك لعب المباراة تحت قيادة المدير الفني "جيسوالدو فيريرا" .

الأسبوع الـ12 لمسابقة الدوري تعادل الزمالك مع المقاصة 2-2، أحرز هدف التعادل القاتل للزمالك مصطفى فتحي في الدقيقة 90+6 "الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرازيلي "ماركوس باكيتا".

الأسبوع الـ16، تعادل الزمالك أمام سموحة (1-1) بهدف حمادة طلبة في الدقيقة 90 ".. الزمالك تحت قيادة ميدو.

الزمالك أمام مولودية بجاية الجزائري في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، تعادل بهدف لمثله، أحرز هدف التعادل القاتل للزمالك أحمد حمودي في الدقيقة 88 .. وخاض الزمالك المباراة تحت قيادة أليكس ماكليش.

الأسبوع الـ32 الزمالك تعادل أمام المصري (2-2) أحرز هدف التعادل القاتل للزمالك باسم مرسي في الدقيقة 89 ، تحت قيادة "محمد حلمي" .

مباراة دور الـ16 في كأس مصر فاز الزمالك (2-1) على حساب الشرطة، أحرز هدف الزمالك "تحت قيادة حلمي" مصطفى فتحي في الدقيقة 90+5.

موسم 2014 – 2015

فاز الزمالك على سموحة بالأسبوع السادس، بهدفين نظيفين، باسم مرسي في الدقيقة 90+2، ومؤمن زكريا في الدقيقة 90+5.. الزمالك تحت قيادة جيمي باتشيكو.

الزمالك " تحت قيادة فيريرا" لعب أمام الفتح الرباطي في إياب دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية.. فاز الفريق الأبيض (3-2)، بعدما كان متأخرا حتى الدقائق الأخيرة، ليحرز عمر جابر هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة 84، وحازم إمام هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90.. خاض الزمالك اللقاء تحت قيادة جيسوالدو فيريرا.

الجولة الاولى بدور المجموعات للكونفدرالية، فاز الزمالك "تحت قيادة فيريرا" على حساب الصفاقسي التونسي بهدف لعبدالله سيسيه في الدقيقة 90.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة