التجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديدشاهد.. طاهر أبوزيد يواسي أبو في وفاة والده.. فيديوقانون الإيجار القديم "حبيس أدراج البرلمان".. و"النواب": هذا مصيرهمارادونا ينهار بعد فضيحة الأرجنتين... فيديوشوبير يكشف أسباب هزيمة الأرجنتين أمام كرواتياديشامب: فرنسا كانت تستحق نتيجة أفضل أمام بيروإبراهيم سعيد: مونديال روسيا شهد سقوط المنتخبات الكبرىفارفان: بيرو ستغادر المونديال مرفوعة الرأسسقوط الكبار في المونديال.. الأرجنتين تنهار.. وفرصة أخيرة لـ البرازيل وألمانيا.. فيديو"الكاثوليكية": وصول أول وفد مجري لزيارة مسار العائلة المقدسة.. غداالذكرى الثانية لأكبر معركة فى تاريخ الدراما التلفزيونية Battle of the Bastardsاخبار الاهلى اليوم الخميس 21 / 6 / 2018ميدو بين الغدر بـ«أون سبورت» والعمل في قناة معادية لمصر

فيديو.. مدحت شلبى: عبد الله السعيد أفضل من أبو تريكة

   -  
عبد الله السعيد


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

أكد الإعلامى مدحت شلبى، إنه يكن كل التقدير والإحترام لمحمد أبو تريكة، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، موضحاً إنه من أساطير الكرة المصرية، إلا أن عبد الله السعيد صانع المارد الأحمر أفضل منه.

قال شلبى خلال تقديم برنامجه "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" : "أبو تريكة لاعب عظيم "مافيش شك"، لكنه لم يقود المنتخب لكأس العالم، مثل عبد الله السعيد الذى نجح فى ذلك مع الجيل الحالى، ومن وجهة نظرى الفنية إمكانيات السعيد الفنية أفضل من تريكة، لكن يظل اللاعبان كبار دون شك".


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة