أبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميينقومي التنمية الزراعية يحذر من وصول كيلو البطاطس إلى 40 جنيهاأبو حسين: تجار كبار وراء أزمة أسعار البطاطس"كلام ستات": الرجالة تحتاج نكد علشان تبدعمصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء دون عناءشاهد.. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات""صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى"التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة«التموين» تُخفض أسعار الداوجن واللحوم المجمدة (التفاصيل)السيسي لرئيس وزراء بلغاريا: مصر حريصة على مكافحة الهجرة غير الشرعية

شاهد .. الخطيب يتناول العشاء مع مدافع الأهلى فى ألمانيا

   -  
الخطيب وربيعة


كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على زيارة رامى ربيعة، لاعب الفريق الذى يعالج من إصابته، ويتم تأهيله بأحد المراكز المتخصصة بألمانيا ،كما تناول بيبو وجبة العشاء مع المدافع الدولى.

والتقى الخطيب بالفريق الطبى المشرف على حالة ربيعة، واطمأن على سير البرنامج العلاجى بالشكل السليم والمخطط له ،وذلك على هامش رحلة رئيس الأهلى إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية، حيث يعانى من آلام الظهر والقدم اليمنى؛ بسبب الجهد الكبير الذى بذله خلال الشهور الأخيرة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة