رئيس الوزراء يلتقى وزير الرى لمتابعة خطة وزارته خلال الفترة المقبلةالشاب خالد يفاجئ سعد رمضان ويغني معه c'est la vie على مسرح موازيينوزير التنمية المحلية: حل أزمة القمامة قريبا.. فيديوبلال: معسكرنا فى المونديال لا يتناسب مع حجم البطولة.. فيديوالجيش اليمني: سنرفع العلم على قمة جبل مران قريبا.. فيديوشاهد.. الأمير ويليام يزور فلسطين في رحلة غير مسبوقةشعراوي: النائب عين الشعب ويرصد الصورة الفعلية للشارع.. فيديوالجيش اليمني:اليمن سيتعافى من سرطان الميلشيات الحوثية..فيديووليد فواز يتغزل في زوجته مي سليم.. صورةشوبير يهنئ محمد إيهاب بعد حصوله على ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسطميدو يدعو لاعبي المنتخب للتحلي بهذا الأمر قبل مواجهة السعوديةمصر تصطدم بقطر بكأس العالم لكرة اليد 2019.. تعرف على القرعةراندا البحيري تعلق علي أزمة محمد صلاح ..والجمهور يعلن استيائهبالفيديو- غادة رجب تروّج لأغنيتها الجديدة "يا ليت"في ذكري ميلاده ..رانيا فريد شوقي تهنيء زوجها بكلمات رقيقةبالفيديو- مصطفى خاطر يطالب بحل مجلس اتحاد الكرة بعد أزمة محمد صلاحفيديو.. شاهد كيف فاجأت رانيا فريد شوقي زوجها بحفل عيد ميلادهبالصور.. أحمد صلاح حسني في جلسة تصوير مع زوجته في شهور حملها الأخيرةماجد المصري يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب صوره مع نجوم المنتخب الوطنيتفاصيل اللقاء البابا تواضروس ووزيرة الصحة في الكاتدرائية

شاهد .. الخطيب يتناول العشاء مع مدافع الأهلى فى ألمانيا

   -  
الخطيب وربيعة


كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على زيارة رامى ربيعة، لاعب الفريق الذى يعالج من إصابته، ويتم تأهيله بأحد المراكز المتخصصة بألمانيا ،كما تناول بيبو وجبة العشاء مع المدافع الدولى.

والتقى الخطيب بالفريق الطبى المشرف على حالة ربيعة، واطمأن على سير البرنامج العلاجى بالشكل السليم والمخطط له ،وذلك على هامش رحلة رئيس الأهلى إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية، حيث يعانى من آلام الظهر والقدم اليمنى؛ بسبب الجهد الكبير الذى بذله خلال الشهور الأخيرة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة