إزالة 5263 حالة تعد على أراضي ولاية الإصلاح الزراعي خلال أسبوعمترو الأنفاق: الحركة منتظمة بالخطوط الثلاثة.. ولا توجد أي أعطالتأجيل دعوى إلزام الحكومة بتوفير 3 وجبات لكل من يحمل رقما قوميا لـ7 فبرايرالقبض على عاطل وراء سرقة سيارة طبيب بالمعادى.. ويعترف : سرقت 10 عربياتمصرع طفل وإصابة والدته فى حادث سير بسوهاججائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة «الزيّ الوطنيّ»إحالة مدرس للتحقيق لتعديه على طالب وإصابته بعينة في مطروحعامل يطعن خاله أثناء تدخله لفض مشاجرة مع شقيقه بالبحيرةحاول إنقاذ صديقة فصعقهما التيار الكهربائي بمنزل تحت الإنشاء ببني سويفحبس طالب قتل زوج أمه بالإسماعيلية: «حاول طرده من المنزل»مصرع شخصين وإصابة ثالث أثناء عبور طرق بالبحيرةإحالة أوراق متهمين للمفتي والسجن لـ4 في جرائم قتل وسرقة بالشرقيةالقبض على شخصين بـ56 تذكرة هيروين في حملة بالبحيرة«شعراوي»: اقترحت تنفيذ مبادرة «قيم وحياة» على المراحل الأولى بالتعليم54 دولة تشارك في فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة"مميش" يعلن نجاح مناورة مكافحة الانسكاب البترولى بميناء شرق بورسعيدفيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمترو

كهربا مهنئاً "اليوم السابع": الموقع رقم 1 فى مصر وخير سند للمحترفين

   -  
كهربا


كتب – عمرو جاب الله
إضافة تعليق

وجه محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودى، التهنئة إلى موقع وجريدة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه.

وقال محمود "كهربا"، "اليوم السابع هو الموقع الاخباري الاول فى مصر وأحرص على متابعته باستمرار".

وأضاف، أن موقع "اليوم السابع" نموذج فى المصداقية وجودة الأخبار، كما يعد خير سند للمحترفين المصريين فى الخارج من خلال متابعة أخبارهم بإستمرار، وإبراز الانجازات التى يحققوها مع مختلف الاندية، موضحاً أن الموقع يحظى بشعبية واسعة فى السعودية.

ويستعد محمود "كهربا" لقيادة اتحاد جدة أمام الفتح المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة