اليوم.. محافظ البحيرة يشهد احتفالات "الشباب والرياضة" بالعيد القوميالأرصاد: الطقس "ممتع".. وشبورة مائية خفيفة على الطرقمحافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمطابق6 ملايين جنيه لاستكمال شبكة المياه بمدينة مرسى علمماجدة نصر: التعليم مشروع قومي.. والنظام الجديد ينمي قدرات الطلاببالفيديو| "المرور": إغلاق جزئي لكوبري 15 مايو بسبب أعمال الصيانةحبس أم ونجليها لقتلهم زوج شقيقتها لخلاف على 3 آلاف جنيه بالشرقيةباسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البترولية

كهربا مهنئاً "اليوم السابع": الموقع رقم 1 فى مصر وخير سند للمحترفين

   -  
كهربا


كتب – عمرو جاب الله
إضافة تعليق

وجه محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودى، التهنئة إلى موقع وجريدة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه.

وقال محمود "كهربا"، "اليوم السابع هو الموقع الاخباري الاول فى مصر وأحرص على متابعته باستمرار".

وأضاف، أن موقع "اليوم السابع" نموذج فى المصداقية وجودة الأخبار، كما يعد خير سند للمحترفين المصريين فى الخارج من خلال متابعة أخبارهم بإستمرار، وإبراز الانجازات التى يحققوها مع مختلف الاندية، موضحاً أن الموقع يحظى بشعبية واسعة فى السعودية.

ويستعد محمود "كهربا" لقيادة اتحاد جدة أمام الفتح المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة