انفجار قنبلة قرب محطة تلفزيون "سكاي تي. في." اليونانيةوفاة والدة الفنانة المغربية سناء موزيان بعد صراع مع المرضيأس من مرضه فانتحر.. "طبيب فيصل" يكتب الفصل الأخير في حياتهحادثان مروعان وكثافات مرتفعة.. خريطة المؤثرات بمحاور القاهرة والجيزةصور.. محافظ بنى سويف يطمئن على تلميذ مصاب بالأنيميا خلال جولة بالمدارسوفد من مبادرة طريق الحرير الصينية فى زيارة لهيئة ميناء دمياطبالصور.. وفد ياباني يتفقد المدرسة اليابانية 1 بالغردقةللمرة الثالثة.. مي عمر تتعاون مع زوجها محمد سامي في مسلسل جديدبيومي فؤاد ينضم لأسرة فيلم الأوضة الضلمة الصغيرةقبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم × 9 معلوماتلاسارتي مكتشف النجوم يبدأ مهمته الأولى في مصر مع الأهليفريق أمريكا يتوج بطلا لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكيمقتل 62 عنصرا من حركة "الشباب الصومالية" في ضربات جوية أمريكيةمحافظ قنا: إزالة 1767 حالة تعدي على أراضي زراعية بالمراكز والمدنعبدالرحمن محمود مدير مفوض للجمعية التعاونية لصائدي الأسماك بالقصير"سوبر كورة".. لاسارتى أول مدرب أجنبى للأهلى من خارج أوروبااليوم.. قرعة ربع نهائي كأس البطولة العربية للأنديةاليوم.. الأهلي يقدم مارتن لاسارتي لوسائل الإعلامحسن نصر: قرار عودتي للمصري «عاطفي».. ورفضت المنصب الشرفيوضع المحفظة بالجيب الخلفي يسبب مخاطر صحية كبيرة.. تعرف عليها

راموس: باريس سان جيرمان خطير في المرتدات.. وليس هناك ركلات جزاء

   -  
سيرجيو راموس

أبدى سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، سعادته بالفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.


وقال راموس، في تصريحات تلفزيونية: "حققنا انتصارًا مهمًا في مشوار الحفاظ على لقب البطولة الأهم لنا أمام فريق قوي، يجب علينا التركيز في لقاء الإياب لأنه فريق سريع في الهجمات المرتدة".

وعن مطالبة لاعبي باريس سان جيرمان بركلة جزاء قال الدولي الإسباني: "لم ترتطم الكرة بيدي ولكن ارتطمت في كتفي في وقت لم أتعمد لمس الكرة".

وكان ريال مدريد حقق فوزًا على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 مساء أمس الأربعاء.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة