البورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبيةالإنقاذ النهري يواصل البحث عن جثة طالب غرق في ترعة بالشرقيةمحام: من حق أسر الشهداء مطالبة أمير قطر بتعويض لتورطه بتمويل الإرهابلتصبح الأب المثالي.. احذر تلك الأخطاء الشائعة مع أبنائكأرقام لا تفوتك في مواجهة فرنسا وبيروأمين شرطة متهم بتهريب سجين: «شقيق المتهم اداني سيجارة فيها منوِّم»Ocean’s 8 يحقق 121 مليون دولار أمريكي.. فيديوآسر ياسين وزوجته يقدمان العزاء لـ أبو.. فيديوقلب أمه يحقق 454 ألف جنيه.. الأربعاءالحزن يسيطر على أبو في عزاء والده.. فيديوعبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائية

راموس: باريس سان جيرمان خطير في المرتدات.. وليس هناك ركلات جزاء

   -  
سيرجيو راموس

أبدى سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، سعادته بالفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.


وقال راموس، في تصريحات تلفزيونية: "حققنا انتصارًا مهمًا في مشوار الحفاظ على لقب البطولة الأهم لنا أمام فريق قوي، يجب علينا التركيز في لقاء الإياب لأنه فريق سريع في الهجمات المرتدة".

وعن مطالبة لاعبي باريس سان جيرمان بركلة جزاء قال الدولي الإسباني: "لم ترتطم الكرة بيدي ولكن ارتطمت في كتفي في وقت لم أتعمد لمس الكرة".

وكان ريال مدريد حقق فوزًا على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 مساء أمس الأربعاء.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة