مصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية"الأوقاف": إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة السلفى محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرثوار طرابلس تخرق هدنة وقف إطلاق النار فى ليبيا وتقطع طريق المطارصور.. وكيل تعليم الغربية يستقبل وفد مؤسسة المدارس الدوليةصور .. وكيل صحة الشرقية يطمن على مرضى الغسيل الكلوى بديرب نجمصور.. مدير أمن الغربية يتفقد قافلة للسلع الغذائية بمدينة طنطاأحمد موسى يقود النصر لسحق القادسية وتصدر الدوري السعوديريال مدريد يفوز على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا | صور وفيديورغم طرد رونالدو.. يوفنتوس يقهر فالنسيا في عقر داره | فيديورسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسور

خالد الغندور يعلق على فوز الزمالك أمام وادي دجلة ..فيديو

   -  
خالد الغندور
علّق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادى الزمالك السابق، على فوز الفريق الأبيض على فريق وادى دجلة، مؤكّدًا أنه جاء في وقت مهم جدًا.

وقال "الغندور"، عبر برنامجه "الغندور والجمهور" المذاع على قناة "إل تي سي"، إن الزمالك حقق فوزًا مهمًا جدًا؛ لإعطاء الثقة للمدير الفنى واللاعبين، مضيفًا "تحقيق الزمالك الفوز فى الوقت الضائع أكبر دليل على إصرار اللاعبين على الفوز بنقاط المباراة الثلاث".

وتابع: "كاسونجو لاعب جيد يحتاج تسجيل الأهداف من أجل استعادة الثقة، والعودة للتهديف كما كان فى فريق الاتحاد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة