عبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين"بنك مصر" يعلن عن وظائف شاغرة.. وآخر موعد للتقديم 19 يوليوغدًا.. صبري فواز ضيف برنامج مصر النهاردةرئيس اتحاد الجودو يرشح رمضان درويش للفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضىالنصر للتعدين يشكو إيزى إيميكا للنيابة بعد توقيعه للمصرى"أزمة وكلاء" تؤجل انضمام عمار حمدى للأهليالزمالك يحول آخر ودياته فى ألمانيا إلى تقسيمة بين اللاعبين

انتقام والاقتراب من تأهل تاريخي.. ضمن 6 أرقام شخصية لصلاح بعد خماسية بورتو

   -  
صلاح

كتب- محمد مصطفى:

اكتسح فريق ليفربول منافسه بورتو البرتغالي في عقر داره بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

أحرز كل من صلاح وفيرمينو بواقع هدف لكل لاعب، بالإضافة لثلاثية سيدو ماني.

وحقق صلاح بهدف الفوز والفوز بخماسية مع فريقه الإنجليزي 6 أرقام جديدة في مسيرته:

انتقام صلاح

حقق صلاح الفوز الأول له في مسيرته مع بورتو، حيث سبق أن التقى أمام بطل البرتغال في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا وفشل في هز شباكه وودع البطولة مع فريقه روما الإيطالي.

صلاح استطاع اليوم إحراز هدف ضمن خماسية فريقه في مرمى بورتو بعقر داره، قبل خوض الإياب.

قائمة هدافي إفريقيا بدوري الأبطال

صلاح سجل هدفه الـ13 في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، وأصبح في المركز الثامن بقائمة أفضل هداف إفريقي بالبطولة الأوروبية، حيث يسبقه في القائمة بالمركز السابع الثلاثي لاعب بورتو فينسنت أبو بكر، جورج وياه (رئيس ليبيريا الحالي)، وإيمانويل أديبايور، برصيد 14 هدفا لكل منهم.

انطلاقة رائعة

محمد صلاح سجل 6 أهداف في 7 مباريات لعبها في دوري الأبطال مع ليفربول. كان اللاعب الوحيد الذي سجل أيضا (على الأقل) ستة أهداف في أول سبع مباريات للريدز هو فيرمينيو.

الاقتراب من كسر رقم سواريز

صلاح أصبح اللاعب رقم 13 الذي يسجل 30 هدفاً لليفربول في جميع البطولات بنفس الموسم، ليقترب من رقم سواريز (31 هدفا) عام 2014.

تسجيل خارج الأرض

للمرة الثانية هذا الموسم بدوري الأبطال، يسجل صلاح خارج ملعب "الأنفيلد"، حيث سبق أن سجل في مرمى ماريبور السلوفيني، فيما فشل في التسجيل بمرمى هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي، كما فشل في التسجيل أمام سبارتاك موسكو الروسي وإشبيلية الإسباني بدور المجموعات.

الاقتراب من تأهل تاريخي

بخماسية ليفربول اليوم، اقترب صلاح من الصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، حيث سبق أن تأهل لدور الـ16 مع روما قبل أن يودع البطولة بالخسارة أمام ريال مدريد برباعية نسخة 2015 - 2016.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة