فيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوط

انتقام والاقتراب من تأهل تاريخي.. ضمن 6 أرقام شخصية لصلاح بعد خماسية بورتو

   -  
صلاح

كتب- محمد مصطفى:

اكتسح فريق ليفربول منافسه بورتو البرتغالي في عقر داره بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

أحرز كل من صلاح وفيرمينو بواقع هدف لكل لاعب، بالإضافة لثلاثية سيدو ماني.

وحقق صلاح بهدف الفوز والفوز بخماسية مع فريقه الإنجليزي 6 أرقام جديدة في مسيرته:

انتقام صلاح

حقق صلاح الفوز الأول له في مسيرته مع بورتو، حيث سبق أن التقى أمام بطل البرتغال في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا وفشل في هز شباكه وودع البطولة مع فريقه روما الإيطالي.

صلاح استطاع اليوم إحراز هدف ضمن خماسية فريقه في مرمى بورتو بعقر داره، قبل خوض الإياب.

قائمة هدافي إفريقيا بدوري الأبطال

صلاح سجل هدفه الـ13 في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، وأصبح في المركز الثامن بقائمة أفضل هداف إفريقي بالبطولة الأوروبية، حيث يسبقه في القائمة بالمركز السابع الثلاثي لاعب بورتو فينسنت أبو بكر، جورج وياه (رئيس ليبيريا الحالي)، وإيمانويل أديبايور، برصيد 14 هدفا لكل منهم.

انطلاقة رائعة

محمد صلاح سجل 6 أهداف في 7 مباريات لعبها في دوري الأبطال مع ليفربول. كان اللاعب الوحيد الذي سجل أيضا (على الأقل) ستة أهداف في أول سبع مباريات للريدز هو فيرمينيو.

الاقتراب من كسر رقم سواريز

صلاح أصبح اللاعب رقم 13 الذي يسجل 30 هدفاً لليفربول في جميع البطولات بنفس الموسم، ليقترب من رقم سواريز (31 هدفا) عام 2014.

تسجيل خارج الأرض

للمرة الثانية هذا الموسم بدوري الأبطال، يسجل صلاح خارج ملعب "الأنفيلد"، حيث سبق أن سجل في مرمى ماريبور السلوفيني، فيما فشل في التسجيل بمرمى هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي، كما فشل في التسجيل أمام سبارتاك موسكو الروسي وإشبيلية الإسباني بدور المجموعات.

الاقتراب من تأهل تاريخي

بخماسية ليفربول اليوم، اقترب صلاح من الصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، حيث سبق أن تأهل لدور الـ16 مع روما قبل أن يودع البطولة بالخسارة أمام ريال مدريد برباعية نسخة 2015 - 2016.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة