انطلاق منافسات اليوم الثانى لبطولة مصر الدولية للتايكوندوأهلي ٢٠٠٣ يواجه إنبي غدا في بطولة الجمهوريةشباب الأهلي يواجه الداخلية غدا في دوري الجمهورية50 سيارة إسعاف مجهزة و4 عيادات ميدانية لتأمين القمة العربية الأوربيةمرصد الإفتاء يحذِّر من تصاعد العمليات الإرهابية بنيجيريا خلال الفترة المقبلةزوار أبو سمبل لـ وزير الآثار: الاكتشاف المقبل هيكون فين؟"تيرانوصور" صغير يفك شفرة ظهور الكائنات الضخمةمفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارة

هدف واحد يفصل محمد صلاح عن رقم لويس سواريز التاريخي مع ليفربول.. فيديو

   -  
سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفه رقم 30 مع فريق ليفربول الانجليزي في الموسم الحالي ، وذلك بعدما سجل هدفا للريدز في مرمى بورتو البرتغالي مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع صلاح رصيده الى 30 هدفا، بواقع 22 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز ، و7 أهداف في دوري ابطال أوروبا ، وهدف واحد في كأس انجلترا.

واقترب صلاح من تحطيم رقم المهاجم الأورجوياني لويس سواريز مع ليفربول حيث سجل 31 هدفا مع الفريق في موسم 2013-2014.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة