وكيل تعليم البحيرة يتابع سير امتحانات الدبلومات عبر الفيديو كونفرانسنائب رئيس جامعة طنطا يتفقد المدن الجامعيةمحافظ البحيرة تنعى المستشار الفني للمشروعات القومية بالمحافظةرئيس جامعة المنوفية ونوابه يتفقدون امتحانات الحاسبات والمعلومات..صورحفيدة طوبار: مسئولو الدقهلية يتجاهلون مطالب تطوير مقبرة جديمعلمو وأولياء أمور وطلاب مدرسة «الميناء» بالغردقة يحتجون على إنهاء تكليف مديرها .. صوربلاغ من العاملين بمشروع التغذية المدرسية للرقابة الإدارية للكشف عن إهدار المال العام.. صورظريف: سنبقي على الاتفاق النووي إذا حصلنا على "ضمانات كافية" من الأوروبيينسموحة: لا جديد في مفاوضات الأهلي لضم بكري"مكرم" يبحث تحول مركز تدريب الأفارقة إلى أكاديمية إعلامية«الشيخ محمد».. 20 عاما في حراسة مقابر اليونانيين ..صور«القومي للمرأة» يكرم السفيرة ميرفت التلاوي ويمنحها درع المجلس.. صورالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 28 ألفا و300 ميجاواتصور.. شاهد اللوحات الفنية بعد بيعها بملايين الدولارات فى مزاد سوثبى"الكتاب العرب" ناعيا محمد الحارثى: كاتبًا وشاعرًا له مذاقه الخاصنقابة المحامين تتعاقد مع مجمع الجلاء الطبى العسكرىنهى عبد العزيز ممثلة في مسلسل «الرحلة»شوبير: هناك فئة تتمنى انهيار المنتخب ومحمد صلاح قبل المونديال ..فيديومدرب حراس المنتخب في رسالة لـ محمد صلاح: «حتقدر طبعا حتقدر»نجم الإسماعيلي يكشف عن اللاعبين الأقرب له في الأهلي والزمالك

هدف واحد يفصل محمد صلاح عن رقم لويس سواريز التاريخي مع ليفربول.. فيديو

   -  
سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح هدفه رقم 30 مع فريق ليفربول الانجليزي في الموسم الحالي ، وذلك بعدما سجل هدفا للريدز في مرمى بورتو البرتغالي مساء اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع صلاح رصيده الى 30 هدفا، بواقع 22 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز ، و7 أهداف في دوري ابطال أوروبا ، وهدف واحد في كأس انجلترا.

واقترب صلاح من تحطيم رقم المهاجم الأورجوياني لويس سواريز مع ليفربول حيث سجل 31 هدفا مع الفريق في موسم 2013-2014.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة