وليد فواز يتغزل في زوجته مي سليم.. صورةشوبير يهنئ محمد إيهاب بعد حصوله على ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسطميدو يدعو لاعبي المنتخب للتحلي بهذا الأمر قبل مواجهة السعوديةمصر تصطدم بقطر بكأس العالم لكرة اليد 2019.. تعرف على القرعةتفاصيل اللقاء البابا تواضروس ووزيرة الصحة في الكاتدرائية"الصحة": قوافل طبية مجانية بـ14 محافظة حتى 30 يونيو"راتب شهري بعد التخرج".. القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحيةالأرصاد تعلن طقس الثلاثاء: حار على القاهرة.. والعظمى 36بحضور "شعراوي".. "محلية النواب" تناقش قانون وضع اليدرئيس "إسكان النواب": لدينا مليون و800 ألف مبنى مخالف في مصرتعرف على كيفية التقديم وشروط الالتحاق بفصول الطاقة الشمسية بأسوانمحافظ سوهاج يتفقد موقف السرفيس ويستبعد مدير الإدارة ومسئولى الموقف "صور"بدء الدراسة بالتيرم الصيفى للبرامج الجديدة بحاسبات ومعلومات المنوفيةبالأرقام.. تعرف على مديونيات البازارات السياحية فى أسوان منذ ثورة ينايرصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد تطوير مشروع محور المحمودية و بشاير الخيرمحافظ القاهرة يشترط الرجوع لرئيس الحي لإسناد مقاولات الرصف"صحة الغربية" ترصد مخالفات متنوعة في حملة على محلات السلع الغذائيةمحافظ المنيا يتفقد عددا من الخدمات بمركز مطايجامعة الإسكندرية: استمرار حملة "أنت أقوى من المخدرات" خلال العام الدراسي المقبلمحافظ الإسكندرية يشهد المؤتمر الدولي لبطريركية الروم الأرثوذكس | صور

شاهد.. خماسية ليفربول التاريخية في مرمى بورتو وهدف محمد صلاح الرائع

   -  
سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح، هدفًا ليقود فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز تاريخي خارج ملعبه على فريق بورتو البرتغالي بملعبه ووسط جماهيره؛ بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع "صدى البلد"، فيديو يحتوي على أهداف المباراة الخمسة، ومن ضمنها هدف محمد صلاح.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة أمس، الأربعاء، في خط الهجوم برفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، وخاض صلاح اللقاء كاملًا، وقدم مباراة جيدة، وسجل هدف ليفربول الثاني.

وسجل ساديو ماني، هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم.

وأضاف محمد صلاح، الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 29 من نفس الشوط؛ بعد متابعة لكرة مرتدة من القائم من تسديدة جيمس ميلنر ليتسلم صلاح الكرة ويراوغ حارس بورتو بمهارة ويودع الكرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0.

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول والهدف الشخصي الثاني له بعدما تلقى تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وفي الدقيقة 69 سجل فيرمينيو الهدف الرابع لفريق ليفربول بعدما تلقى تمريرة من قائد الفريق جيمس ميلنر. 

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق اختتم ساديو ماني خماسية ليفربول وسجل هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) بعدما تلقى تمريرة من اللاعب البديل داني إينجز.

وضمن ليفربول التأهل لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أصبحت مباراة العودة على ملعبه أنفيلد يوم 6 مارس مجرد "تحصيل حاصل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة