الرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميين

شاهد.. خماسية ليفربول التاريخية في مرمى بورتو وهدف محمد صلاح الرائع

   -  
سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح، هدفًا ليقود فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز تاريخي خارج ملعبه على فريق بورتو البرتغالي بملعبه ووسط جماهيره؛ بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع "صدى البلد"، فيديو يحتوي على أهداف المباراة الخمسة، ومن ضمنها هدف محمد صلاح.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة أمس، الأربعاء، في خط الهجوم برفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، وخاض صلاح اللقاء كاملًا، وقدم مباراة جيدة، وسجل هدف ليفربول الثاني.

وسجل ساديو ماني، هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم.

وأضاف محمد صلاح، الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 29 من نفس الشوط؛ بعد متابعة لكرة مرتدة من القائم من تسديدة جيمس ميلنر ليتسلم صلاح الكرة ويراوغ حارس بورتو بمهارة ويودع الكرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0.

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول والهدف الشخصي الثاني له بعدما تلقى تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وفي الدقيقة 69 سجل فيرمينيو الهدف الرابع لفريق ليفربول بعدما تلقى تمريرة من قائد الفريق جيمس ميلنر. 

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق اختتم ساديو ماني خماسية ليفربول وسجل هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) بعدما تلقى تمريرة من اللاعب البديل داني إينجز.

وضمن ليفربول التأهل لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أصبحت مباراة العودة على ملعبه أنفيلد يوم 6 مارس مجرد "تحصيل حاصل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة