موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

شاهد.. خماسية ليفربول التاريخية في مرمى بورتو وهدف محمد صلاح الرائع

   -  
سجل النجم المصري الدولي محمد صلاح، هدفًا ليقود فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق فوز تاريخي خارج ملعبه على فريق بورتو البرتغالي بملعبه ووسط جماهيره؛ بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع "صدى البلد"، فيديو يحتوي على أهداف المباراة الخمسة، ومن ضمنها هدف محمد صلاح.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة أمس، الأربعاء، في خط الهجوم برفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، وخاض صلاح اللقاء كاملًا، وقدم مباراة جيدة، وسجل هدف ليفربول الثاني.

وسجل ساديو ماني، هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم.

وأضاف محمد صلاح، الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 29 من نفس الشوط؛ بعد متابعة لكرة مرتدة من القائم من تسديدة جيمس ميلنر ليتسلم صلاح الكرة ويراوغ حارس بورتو بمهارة ويودع الكرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز 2-0.

وفي الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول والهدف الشخصي الثاني له بعدما تلقى تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

وفي الدقيقة 69 سجل فيرمينيو الهدف الرابع لفريق ليفربول بعدما تلقى تمريرة من قائد الفريق جيمس ميلنر. 

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق اختتم ساديو ماني خماسية ليفربول وسجل هدفه الشخصي الثالث (هاتريك) بعدما تلقى تمريرة من اللاعب البديل داني إينجز.

وضمن ليفربول التأهل لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أصبحت مباراة العودة على ملعبه أنفيلد يوم 6 مارس مجرد "تحصيل حاصل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة