فيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويفعلاقة جنسية تنتهي بكسور وحجز تحت الحراسة: حاول الهرب من زوج عشيقتهصور.. إسقاط و إبرار جوى لـ 200 من رجال المظلات المصريين و الروس بـ"حماة الصداقة 3"الناقد عاطف بشاى: مشروع ورش تمثيل نقابة الممثلين أمر إيجابىهجوم حاد على هيثم محمد بعد شائعة وفاته: باحث عن الشهرةأمن الجيزة يواصل رفع الإشغالات بالمنطقة الأثرية بالهرم وأكتوبر وضبط 11 بائعاجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة العبور الجديدةالجريدة الرسمية تنشر قرار التقويم الشامل للمرحلة الابتدائية

علاء عبد العال: لم نستحق الهزيمة من الاتحاد.. ولنا ضربة جزاء صحيحة ..فيديو

   -  
قال علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، إن فريقه لم يستحق الهزيمة ضد الاتحاد السكندري، مشددًا على أن له ركلة جزاء لم تحتسب.

وتحدث "عبد العال"، لقناة "أون سبورت" عقب المباراة، قائلًا: "كنا الأفضل في الشوط الأول وبينما نسيطر تلقينا هدفًا؛ بسبب خطأ في التمركز من اللاعبين، الشوط الثاني كان في اتجاه واحد فقط لصالحنا ولكن تلقينا هدفا جديدا في وقت غاية في الصعوبة ورغم ذلك لم نستسلم وقلصنا النتيجة".

وتابع: "كانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب في الشوط الأول لم أعرف كيف لم يتم احتسابها".

وبسؤاله هل يشعر بالاطمئنان من عدم منافسة فريقه على الهبوط، أجاب "لا بالطبع أشعر بالقلق فكنت أرغب في الفوز على الاتحاد أو على أقل تقدير تحقيق نقطة".

وأتم "لم نخسر منذ ثماني أو تسع مباريات سوى لقاء الزمالك ولكن هذه الهزيمة جعلتني غير مطمئن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة