إصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماوياتلو بتحس بطعم مالح فى الفم.. خلى بالك قد تكون مشكلة بالغدة الدرقيةألمانيا تكتسح صربيا بخماسية بأمم أوروبا للشبابمصر تتغلب على السعودية في البطولة العربية لناشئي السلةالخميس المقبل.. نادي الصيد يفتتح أول حديقة أطفال صديقة للبيئةمحافظ الإسكندرية: انتهينا من كافة الاستعدادات اللازمة بمحيط الاستاد"التموين": زيادة الإنتاج يرفع قيمة الجنيه.. وإنشاء 8 مناطق لوجستيةمساعد وزير التموين: الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طريقها للربحصور.. رئيس وفد تنزانيا: سعداء بالمشاركة فى البطولة الأفريقية بمصر

علاء عبد العال: لم نستحق الهزيمة من الاتحاد.. ولنا ضربة جزاء صحيحة ..فيديو

   -  
قال علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، إن فريقه لم يستحق الهزيمة ضد الاتحاد السكندري، مشددًا على أن له ركلة جزاء لم تحتسب.

وتحدث "عبد العال"، لقناة "أون سبورت" عقب المباراة، قائلًا: "كنا الأفضل في الشوط الأول وبينما نسيطر تلقينا هدفًا؛ بسبب خطأ في التمركز من اللاعبين، الشوط الثاني كان في اتجاه واحد فقط لصالحنا ولكن تلقينا هدفا جديدا في وقت غاية في الصعوبة ورغم ذلك لم نستسلم وقلصنا النتيجة".

وتابع: "كانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب في الشوط الأول لم أعرف كيف لم يتم احتسابها".

وبسؤاله هل يشعر بالاطمئنان من عدم منافسة فريقه على الهبوط، أجاب "لا بالطبع أشعر بالقلق فكنت أرغب في الفوز على الاتحاد أو على أقل تقدير تحقيق نقطة".

وأتم "لم نخسر منذ ثماني أو تسع مباريات سوى لقاء الزمالك ولكن هذه الهزيمة جعلتني غير مطمئن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة