عبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين"بنك مصر" يعلن عن وظائف شاغرة.. وآخر موعد للتقديم 19 يوليوغدًا.. صبري فواز ضيف برنامج مصر النهاردةرئيس اتحاد الجودو يرشح رمضان درويش للفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضىالنصر للتعدين يشكو إيزى إيميكا للنيابة بعد توقيعه للمصرى"أزمة وكلاء" تؤجل انضمام عمار حمدى للأهليالزمالك يحول آخر ودياته فى ألمانيا إلى تقسيمة بين اللاعبين

علاء عبد العال: لم نستحق الهزيمة من الاتحاد.. ولنا ضربة جزاء صحيحة ..فيديو

   -  
قال علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، إن فريقه لم يستحق الهزيمة ضد الاتحاد السكندري، مشددًا على أن له ركلة جزاء لم تحتسب.

وتحدث "عبد العال"، لقناة "أون سبورت" عقب المباراة، قائلًا: "كنا الأفضل في الشوط الأول وبينما نسيطر تلقينا هدفًا؛ بسبب خطأ في التمركز من اللاعبين، الشوط الثاني كان في اتجاه واحد فقط لصالحنا ولكن تلقينا هدفا جديدا في وقت غاية في الصعوبة ورغم ذلك لم نستسلم وقلصنا النتيجة".

وتابع: "كانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب في الشوط الأول لم أعرف كيف لم يتم احتسابها".

وبسؤاله هل يشعر بالاطمئنان من عدم منافسة فريقه على الهبوط، أجاب "لا بالطبع أشعر بالقلق فكنت أرغب في الفوز على الاتحاد أو على أقل تقدير تحقيق نقطة".

وأتم "لم نخسر منذ ثماني أو تسع مباريات سوى لقاء الزمالك ولكن هذه الهزيمة جعلتني غير مطمئن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة