فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرةعميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"وكيل "زراعة الدقهلية": 16 مليون للمستفيدين بمشروع إحياء البتلو فى المحافظةطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 10درجاتإبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)"السُترة والعنوسة والشرف".. مفاهيم تتسبب فى تزويج 111.1 ألف طفلةمحافظ القاهرة : تطوير 3 مساجد أثرية بميدان السيدة عائشةعمر شرقي ينضم لمسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلالقافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاريمحافظ جنوب سيناء يبحث سبل تطوير الزراعةعشان السعادة قرار.. 5 مفاتيح لعلاقة زوجية صحية من غير مشاكلالأرصاد: طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 20اجتماع السيسي ووزير المالية.. الأبرز في صحف الاثنينسيدة تقود ميكروباص: "كنت صبي وبلم الأجرة وأغسل العربية من عمر 12 سنة"السلطة الفلسطينية تسلم سجينا أمريكيا لواشنطنمحمد رجب يواصل تصوير مسلسل علامة استفهامفى عيد ميلادها.. 5 سنوات على بدء مشوار نجومية ياسمين صبرى

علاء عبد العال: لم نستحق الهزيمة من الاتحاد.. ولنا ضربة جزاء صحيحة ..فيديو

   -  
قال علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، إن فريقه لم يستحق الهزيمة ضد الاتحاد السكندري، مشددًا على أن له ركلة جزاء لم تحتسب.

وتحدث "عبد العال"، لقناة "أون سبورت" عقب المباراة، قائلًا: "كنا الأفضل في الشوط الأول وبينما نسيطر تلقينا هدفًا؛ بسبب خطأ في التمركز من اللاعبين، الشوط الثاني كان في اتجاه واحد فقط لصالحنا ولكن تلقينا هدفا جديدا في وقت غاية في الصعوبة ورغم ذلك لم نستسلم وقلصنا النتيجة".

وتابع: "كانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب في الشوط الأول لم أعرف كيف لم يتم احتسابها".

وبسؤاله هل يشعر بالاطمئنان من عدم منافسة فريقه على الهبوط، أجاب "لا بالطبع أشعر بالقلق فكنت أرغب في الفوز على الاتحاد أو على أقل تقدير تحقيق نقطة".

وأتم "لم نخسر منذ ثماني أو تسع مباريات سوى لقاء الزمالك ولكن هذه الهزيمة جعلتني غير مطمئن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة