تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"عقب قصف تل أبيب.. نتنياهو يختصر زيارته لواشنطن: "سنرد بقوة"شغالين بقالنا 10 سنين وأجرتنا 20 جنيه في اليوم .. عاملات محطة بحوث قها يستغيثن بالمسؤولينشظايا صواريخ غزة على تل أبيب تصل واشنطن و"نتنياهو" يقطع زيارته لترامبقمر: نستطيع الفوز على الأهلي مجددا

علاء عبد العال: لم نستحق الهزيمة من الاتحاد.. ولنا ضربة جزاء صحيحة ..فيديو

   -  
قال علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، إن فريقه لم يستحق الهزيمة ضد الاتحاد السكندري، مشددًا على أن له ركلة جزاء لم تحتسب.

وتحدث "عبد العال"، لقناة "أون سبورت" عقب المباراة، قائلًا: "كنا الأفضل في الشوط الأول وبينما نسيطر تلقينا هدفًا؛ بسبب خطأ في التمركز من اللاعبين، الشوط الثاني كان في اتجاه واحد فقط لصالحنا ولكن تلقينا هدفا جديدا في وقت غاية في الصعوبة ورغم ذلك لم نستسلم وقلصنا النتيجة".

وتابع: "كانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب في الشوط الأول لم أعرف كيف لم يتم احتسابها".

وبسؤاله هل يشعر بالاطمئنان من عدم منافسة فريقه على الهبوط، أجاب "لا بالطبع أشعر بالقلق فكنت أرغب في الفوز على الاتحاد أو على أقل تقدير تحقيق نقطة".

وأتم "لم نخسر منذ ثماني أو تسع مباريات سوى لقاء الزمالك ولكن هذه الهزيمة جعلتني غير مطمئن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة