إحالة أوراق متهمين للمفتي والسجن لـ4 في جرائم قتل وسرقة بالشرقيةالقبض على شخصين بـ56 تذكرة هيروين في حملة بالبحيرة«شعراوي»: اقترحت تنفيذ مبادرة «قيم وحياة» على المراحل الأولى بالتعليم54 دولة تشارك في فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة"مميش" يعلن نجاح مناورة مكافحة الانسكاب البترولى بميناء شرق بورسعيدفيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأول

انتفاضة ريال مدريد تسفر عن ثلاثية في شباك باريس بدوري أبطال أوروبا ..فيديو

   -  
كريم بنزيمة ورونالدو
نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السانتياجو برنابيو.

واستطاع ريال مدريد أن يحول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية بفضل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

وبات على باريس سان جيرمان تحقيق الفوز بهدفين أو أكثر في مباراة الإياب على ملعبه الشهر المقبل من أجل تخطي ريال مدريد.

البداية كانت هادئة وسلبية من الفريقين إذ لم تشهد الدقائق العشرين الأولى من المباراة أي هجمة خطيرة على مرمى الفريقين.

وفي الدقيقة 26 كاد باريس سان جيرمان أن يسجل بعد أن خطف فيراتي الكرة في وسط ملعب ريال مدريد ليمرر إلى نيمار الذي راوغ واخترق لكنه تأخر وتعثر ليسقط وتضيع الكرة.

وعلى الفوز نفذ ريال مدريد مرتدة انتهت بتمريرة من مارسيلو إلى كريسيتانو رونالدو الذي انفرد لكنه سدد في وجه إيراولا حارس باريس سان جيرمان الذي خرج لمقابلته.

وفي الدقيقة 33 نجح رابيو أخيرا في فك طلاسم المباراة بعد أن سجل الهدف الأول لباريس سان جيرمان، عرضية مبابي من الناحية اليمنى مهدها نيمار بكعبه إلى لاعب الوسط الشاب الذي سدد بيمناه في الشباك.

لكن ريال مدريد استطاع أن يصحح الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول بعد أن حصل توني كروس على ركلة جزاء سددها رونالدو بقوة في شباك إيراولا.

الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة من باريس سان جيرمان الذي كاد أن يسجل في الدقيقة 49 مباشرة بعد مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من نيمار لمبابي لكن تسديدة الأخير تصدى لها كايلور نافاس حارس ريال مدريد.

وعاد باريس سان جيرمان ليهدر فرصة خطيرة بعد اختراق مبابي ليمرر عرضية إلى رابيو الذي سدد بقوة لكنها ارتطمت في الدفاع.

واستحوذ باريس سان جيرمان على الكرة دون خطورة حقيقية على المرمى لكن كان هناك بعض المحاولات التي افتقرت للمسة الأخيرة خاصة بعد سحب كافاني.

ودفع زيدان بكل أوراقه الهجومية بعد أن سحب كاسميرو وإيسكو ودفع بفاسكيز وأسينسيو بدلا منهما.

وأتت التغييرات بثمارها في الدقيقة 83 بعد أن سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بعد عرضية أسيسنيو التي تسقط من إيراولا ليحولها رونالدو بركبته داخل الشباك.

الأمور ازدادت سوءا على باريس سان جيرمان بهدف ثالث صنعه أسينسيو بعرضية من الناحية اليسرى إلى مارسيلو الذي حولها داخل الشباك.

وقضى الهدف الثالث على كل طموحات باريس سان جيرمان والذي لم يستطع رد تقدم ريال مدريد لتنتهي المباراة بفوز الملكي 3-1.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة