25 أتوبيسا لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان في القليوبية (صور)لجان المنصورة تسمح لطلاب الثانوية العامة الدخول بـ«الشورت والشبشب»تأخر دخول 20 طالبا للامتحان بسبب إجراءات التفتيش بالدقهلية (فيديو)أهالي نجع عزوز بقنا: انقطاع الكهرباء المتكرر أتلف الأجهزةمعهد القلب يستجيب لحالة مريض في رأس سدر«170 يوما».. المنوفية بلا محافظمحافظ أسيوط: تحصين 99 ألفا و617 حيوانا ضد مرض الجلد العقديتوافد الناخبون الأتراك على المشاركة في الانتخابات التركيةمحافظ الشرقية يعتمد مشروع تقسيم الأراضى لمواطن بمدينة الإبراهيمية "صور"الكهرباء: الحمل الأقصى المتوقع اليوم 29 ألفا و400 ميجاواتشاهد.. دخول طلاب الثانوية العامة لجان الامتحانات.. فيديو وصورتياجو سيلفا: نيمار قام بسبي خلال مباراة كوستاريكا.. شعرت بالحزنخيمينيز يغيب عن مواجهة روسيا للإصابةالمستحيل ليس ألمانيا.. أبرز العودات التاريخية للمانشافت في المونديالصور .. "الزراعة": حملات على الزراعات الصيفية لزيادة الإنتاج ومكافحة الأفات بالمحافظاتقطع المياه عن مناطق بمدينة إسنا جنوبي الأقصر لإصلاح خط المياه العموميعضو اتحاد الكرة: كوبر سيرحل بعد كأس العالمأسعار العملات اليوم الأحد.. الإسترليني يستقر ويسجل 23.80 جنيهالنزول بالسن بمدارس التمريض بالقليوبيةانتظام أعمال امتحان الثانوية العامة بلجان الشرقية

انتفاضة ريال مدريد تسفر عن ثلاثية في شباك باريس بدوري أبطال أوروبا ..فيديو

   -  
كريم بنزيمة ورونالدو
نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السانتياجو برنابيو.

واستطاع ريال مدريد أن يحول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية بفضل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

وبات على باريس سان جيرمان تحقيق الفوز بهدفين أو أكثر في مباراة الإياب على ملعبه الشهر المقبل من أجل تخطي ريال مدريد.

البداية كانت هادئة وسلبية من الفريقين إذ لم تشهد الدقائق العشرين الأولى من المباراة أي هجمة خطيرة على مرمى الفريقين.

وفي الدقيقة 26 كاد باريس سان جيرمان أن يسجل بعد أن خطف فيراتي الكرة في وسط ملعب ريال مدريد ليمرر إلى نيمار الذي راوغ واخترق لكنه تأخر وتعثر ليسقط وتضيع الكرة.

وعلى الفوز نفذ ريال مدريد مرتدة انتهت بتمريرة من مارسيلو إلى كريسيتانو رونالدو الذي انفرد لكنه سدد في وجه إيراولا حارس باريس سان جيرمان الذي خرج لمقابلته.

وفي الدقيقة 33 نجح رابيو أخيرا في فك طلاسم المباراة بعد أن سجل الهدف الأول لباريس سان جيرمان، عرضية مبابي من الناحية اليمنى مهدها نيمار بكعبه إلى لاعب الوسط الشاب الذي سدد بيمناه في الشباك.

لكن ريال مدريد استطاع أن يصحح الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول بعد أن حصل توني كروس على ركلة جزاء سددها رونالدو بقوة في شباك إيراولا.

الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة من باريس سان جيرمان الذي كاد أن يسجل في الدقيقة 49 مباشرة بعد مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من نيمار لمبابي لكن تسديدة الأخير تصدى لها كايلور نافاس حارس ريال مدريد.

وعاد باريس سان جيرمان ليهدر فرصة خطيرة بعد اختراق مبابي ليمرر عرضية إلى رابيو الذي سدد بقوة لكنها ارتطمت في الدفاع.

واستحوذ باريس سان جيرمان على الكرة دون خطورة حقيقية على المرمى لكن كان هناك بعض المحاولات التي افتقرت للمسة الأخيرة خاصة بعد سحب كافاني.

ودفع زيدان بكل أوراقه الهجومية بعد أن سحب كاسميرو وإيسكو ودفع بفاسكيز وأسينسيو بدلا منهما.

وأتت التغييرات بثمارها في الدقيقة 83 بعد أن سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بعد عرضية أسيسنيو التي تسقط من إيراولا ليحولها رونالدو بركبته داخل الشباك.

الأمور ازدادت سوءا على باريس سان جيرمان بهدف ثالث صنعه أسينسيو بعرضية من الناحية اليسرى إلى مارسيلو الذي حولها داخل الشباك.

وقضى الهدف الثالث على كل طموحات باريس سان جيرمان والذي لم يستطع رد تقدم ريال مدريد لتنتهي المباراة بفوز الملكي 3-1.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة