غرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوممصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية"الأوقاف": إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة السلفى محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرثوار طرابلس تخرق هدنة وقف إطلاق النار فى ليبيا وتقطع طريق المطارصور.. وكيل تعليم الغربية يستقبل وفد مؤسسة المدارس الدوليةصور .. وكيل صحة الشرقية يطمن على مرضى الغسيل الكلوى بديرب نجمصور.. مدير أمن الغربية يتفقد قافلة للسلع الغذائية بمدينة طنطاأحمد موسى يقود النصر لسحق القادسية وتصدر الدوري السعوديريال مدريد يفوز على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا | صور وفيديورغم طرد رونالدو.. يوفنتوس يقهر فالنسيا في عقر داره | فيديورسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائب

انتفاضة ريال مدريد تسفر عن ثلاثية في شباك باريس بدوري أبطال أوروبا ..فيديو

   -  
كريم بنزيمة ورونالدو
نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السانتياجو برنابيو.

واستطاع ريال مدريد أن يحول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية بفضل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

وبات على باريس سان جيرمان تحقيق الفوز بهدفين أو أكثر في مباراة الإياب على ملعبه الشهر المقبل من أجل تخطي ريال مدريد.

البداية كانت هادئة وسلبية من الفريقين إذ لم تشهد الدقائق العشرين الأولى من المباراة أي هجمة خطيرة على مرمى الفريقين.

وفي الدقيقة 26 كاد باريس سان جيرمان أن يسجل بعد أن خطف فيراتي الكرة في وسط ملعب ريال مدريد ليمرر إلى نيمار الذي راوغ واخترق لكنه تأخر وتعثر ليسقط وتضيع الكرة.

وعلى الفوز نفذ ريال مدريد مرتدة انتهت بتمريرة من مارسيلو إلى كريسيتانو رونالدو الذي انفرد لكنه سدد في وجه إيراولا حارس باريس سان جيرمان الذي خرج لمقابلته.

وفي الدقيقة 33 نجح رابيو أخيرا في فك طلاسم المباراة بعد أن سجل الهدف الأول لباريس سان جيرمان، عرضية مبابي من الناحية اليمنى مهدها نيمار بكعبه إلى لاعب الوسط الشاب الذي سدد بيمناه في الشباك.

لكن ريال مدريد استطاع أن يصحح الأوضاع قبل نهاية الشوط الأول بعد أن حصل توني كروس على ركلة جزاء سددها رونالدو بقوة في شباك إيراولا.

الشوط الثاني شهد سيطرة كبيرة من باريس سان جيرمان الذي كاد أن يسجل في الدقيقة 49 مباشرة بعد مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من نيمار لمبابي لكن تسديدة الأخير تصدى لها كايلور نافاس حارس ريال مدريد.

وعاد باريس سان جيرمان ليهدر فرصة خطيرة بعد اختراق مبابي ليمرر عرضية إلى رابيو الذي سدد بقوة لكنها ارتطمت في الدفاع.

واستحوذ باريس سان جيرمان على الكرة دون خطورة حقيقية على المرمى لكن كان هناك بعض المحاولات التي افتقرت للمسة الأخيرة خاصة بعد سحب كافاني.

ودفع زيدان بكل أوراقه الهجومية بعد أن سحب كاسميرو وإيسكو ودفع بفاسكيز وأسينسيو بدلا منهما.

وأتت التغييرات بثمارها في الدقيقة 83 بعد أن سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بعد عرضية أسيسنيو التي تسقط من إيراولا ليحولها رونالدو بركبته داخل الشباك.

الأمور ازدادت سوءا على باريس سان جيرمان بهدف ثالث صنعه أسينسيو بعرضية من الناحية اليسرى إلى مارسيلو الذي حولها داخل الشباك.

وقضى الهدف الثالث على كل طموحات باريس سان جيرمان والذي لم يستطع رد تقدم ريال مدريد لتنتهي المباراة بفوز الملكي 3-1.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة