انطلاق حملة دعم السيسي في شوارع الإسماعيليةنائب وزير التعليم العالي: قطاع البترول والغاز المصري تدعمه منظومة تعليمية وبحثية متميزةوزارة التضامن تنقذ شابًا مريضًا بالسرطان يفترش رصيفًا بميدان باب الشعريةعبد المحسن سلامة يلتقى الصحفيين النقابيين بالبحر الأحمر"التضامن" تشارك في المؤتمر الإسلامي الخامس في المغربمحافظ الأقصر يتابع الاستعدادات لاستقبال أكبر قافلة طبية«التدخل السريع» ينقذ مريضا بالسرطان يفترش رصيفا في باب الشعرية.. صوربدء أعمال الفرز في انتخابات نقابة المهندسين بالمنوفيةبدء فرز أصوات الناخبين بفرعية «مهندسين أسيوط» .. فيديو وصورالمحافظ يتابع استعدادات مستشفى الأقصر العام لاستقبال قافلة طبية مجانية تجرى 170 عمليةوزير التعليم العالى يفتتح الأسبوع الأول لشباب متحدى الإعاقة بجامعة المنياالضحية الثانية.. انتحار شاب بسبب لعبة «الحوت الأزرق»سقوط موظف اختلس 60 ألف جنيه من حساب المواطنين بالمنوفية«التضامن» تشارك في المؤتمر الإسلامي الخامس للوزراء في المغرب«التدخل السريع» بالتضامن ينقذ شابًّا مريضًا بالسرطان يفترش رصيفًا في باب الشعريةمفتي الجمهورية: معركة الجيش والشرطة في سيناء عبور جديدصور.. انتهاء أعمال تصويت انتخابات نقابة المهندسين وسط إقبال متوسطشاهد.. ماجد المصري في «صالون الحلاقة»شاهد .. غادة رجب تتألق بالأبيض فى حفل الأقصرأحمد فلوكس وهنا شيحة سفراء مبادرة «عنيك فى عنيا» لمكافحة مسببات العمى

«جعفر» يكشف عن أفضل اللاعبين في مباراة الزمالك ووادي دجلة

   -  
معروف يوسف واحمد عيد
كشف فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك السابق، عن أفضل اللاعبين في مباراة وادي دجلة والقلعة البيضاء التي انتهت منذ قليل بفوز الفريق الأبيض بهدف قاتل عن طريق كاسونجو.

وقال "جعفر"، خلال لقائه على قناة "دي إم سي"، إن نجمي اللقاء من وجهة نظره هما معروف يوسف من الزمالك، وأحمد عيد من فريق دجلة، وقدما أداءً جيدًا طوال المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة