حي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديدشاهد.. طاهر أبوزيد يواسي أبو في وفاة والده.. فيديوقانون الإيجار القديم "حبيس أدراج البرلمان".. و"النواب": هذا مصيرهمارادونا ينهار بعد فضيحة الأرجنتين... فيديوشوبير يكشف أسباب هزيمة الأرجنتين أمام كرواتياديشامب: فرنسا كانت تستحق نتيجة أفضل أمام بيروإبراهيم سعيد: مونديال روسيا شهد سقوط المنتخبات الكبرىفارفان: بيرو ستغادر المونديال مرفوعة الرأسسقوط الكبار في المونديال.. الأرجنتين تنهار.. وفرصة أخيرة لـ البرازيل وألمانيا.. فيديو

قيادي بحزب البديل الألماني يتهجم على الجالية التركية في بلاده

   -  
الجالية التركية بألمانيا - أرشيفية

نينتمانسدورف - (د ب أ):
وصف اندريه بوجنبورج، رئيس حزب البديل من أجل ألمانيا في ولاية سكسونيا آنهالت، الجالية التركية في بلاده بأنهم " تجار الكمون" و"رعاة الإبل".

وخلال اجتماع "أربعاء الرماد" في مدينة نينتمانسدورف في ولاية سكسونيا آنهالت، أعرب بوجنبورج، اليوم الأربعاء، عن رفضه لانتقاد الجالية لخطط إنشاء وزارة للشؤون الداخلية في الحكومة الألمانية المقبلة.

وأضاف رئيس الحزب اليميني الشعبوي المعادي للأجانب والإسلام:" تجار الكمون هؤلاء نفذوا مذبحة جماعية في 5ر1 مليون أرمني، وهم يريدون أن يحكوا لنا أي شيئ عن التاريخ والوطن؟".

وتابع قائلا إنهم يهذون " فرعاة الإبل هؤلاء عليهم أن يعودوا إلى المكان الذي ينتمون إليه".

في الوقت نفسه، وجه بوجنبورج انتقادات إلى الجنسية المزدوجة التي لم تأت بشيء سوى " مشردين بلا وطن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة