"صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى"التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة«التموين» تُخفض أسعار الداوجن واللحوم المجمدة (التفاصيل)السيسي لرئيس وزراء بلغاريا: مصر حريصة على مكافحة الهجرة غير الشرعيةمؤتمر كلوب: لا ينبغي أن يكون من السهل التسجيل ضدنا.. ونقدم موسما جيدا حتى الآنمتحدث الرئاسة: غدا زيارات ميدانية لرجال الأعمال الأمريكيين للمشروعات القوميةميدو يحضر مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالقميص الأبيضعصام الحضري يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد الفوز على المقاولونالهجان: عرض مسرحيات مستوحاة من التراث الشعبي بقنا بقصر الثقافة | صورجامعة مطروح: نماذج محاكاة من الطلاب للجامعة العربية ومجلس الوزراء والبرلمانمحافظ كفرالشيخ يناقش عددا من الموضوعات مع مديري المرور والشئون القانونية والمالية بالديوان العام|صورمدير أمن المنوفية يتفقد معرضا لبيع الخضراوات تابعا لمبادرة "كلنا واحد"مميش: مصر وضعت التزامات في صياغة اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية

عقد بمليار جنيه لتوفير خدمات التصنيع المحلى الخاصة بمشروع «ظهر»

-  
جانب من توقيع اتفاقية العقد

أعلنت «بيكر هيوز» التابعة لجنرال إلكتريك، أمس، عن توقيع عقد بحوالى مليار جنيه مع شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية «بتروجت» لتوسيع نطاق الإمكانات الصناعية الحالية فى مجال النفط والغاز بين الشركتين.

ويسمح العقد لشركة بتروجت بتوفير خدمات التصنيع لعمليات التنقيب عن النفط والغاز من المنبع فى مصر، بما فى ذلك تصنيع وبناء واختبار الهياكل الثقيلة والمكونات لنظام الإنتاج تحت سطح البحر لحقل غاز «ظهُر» الواقع فى البحر المتوسط والذى مُنح لشركة «BHGE» العام الماضى.

وقال المهندس وليد لطفى مصطفى، رئيس شركة بتروجت: «سنشارك شركة (BHGE) فى توفير تقنيات وخدمات النفط والغاز المتقدمة، والذى يدمج معرفة بتروجت الواسعة بالأسواق المحليّة لمصر والشرق الأوسط وأفريقيا مع التكنولوجيا العالمية لـ(BHGE) ومن خلال تعزيز هذه الشراكة، سنواصل مشاركتنا فى تطوير الحلول والقدرات المحلية المطلوبة لتمكيننا من الاستجابة لاحتياجات السوق المحلية والعالمية، مع التحسين المستمر لجودة الخدمة التى نقدمها لعملائنا».

ويتضمن العقد التزام «BHGE» بتطوير الفرص التوظيفية لأصحاب الكفاءات وتحسين قدرات التصنيع فى البلاد، خصوصا من حيث الجودة، ووقت التسليم والتكلفة، ويدعم تنمية الصادرات، مع إمكانية خدمة الأسواق الأخرى فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال نائب رئيس بيكر هيوز لمنطقة جنوب الخليج وشرق أفريقيا، أيمن خطاب: «تماشياً مع رؤية مصر 2030 وبرنامج التحديث الذى تنفذه وزارة البترول، تدعم الشركة مصر لتحقيق أهدافها والوصول إلى التنافسية العالمية لتصبح مركزًا مهماً للنفط والغاز فى المنطقة، حيث تمتلك ثروة من رأس المال البشرى إضافةً إلى الإمكانات الفنية الضخمة، ومن خلال تطوير حقل (ظُهُر) وشراكتنا مع بتروجت، يمكننا تطوير المعرفة المحلية وخلق فرص عمل لدعم النمو الصناعى والاقتصادى فى البلاد».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة