حي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديدشاهد.. طاهر أبوزيد يواسي أبو في وفاة والده.. فيديوقانون الإيجار القديم "حبيس أدراج البرلمان".. و"النواب": هذا مصيرهمارادونا ينهار بعد فضيحة الأرجنتين... فيديوشوبير يكشف أسباب هزيمة الأرجنتين أمام كرواتياديشامب: فرنسا كانت تستحق نتيجة أفضل أمام بيروإبراهيم سعيد: مونديال روسيا شهد سقوط المنتخبات الكبرىفارفان: بيرو ستغادر المونديال مرفوعة الرأسسقوط الكبار في المونديال.. الأرجنتين تنهار.. وفرصة أخيرة لـ البرازيل وألمانيا.. فيديو

ميليشيات الحوثي تجبر رئيس البرلمان اليمني علي استنئاف الجلسات

   -  

أ ش أ

أجبرت ميليشيات الحوثي رئيس البرلمان اليمني والنواب الذين يخضعون للإقامة الجبرية والتهديد في صنعاء، على استئناف جلسات مجلس النواب، على نحو غير قانوني، نظرا لعدم وجود نصاب قانوني لتمرير قوانين تهدف لمصالحهم.

وطالب رئيس المجلس السياسي التابع للحوثيين، صالح الصماد،-اليوم الاربعاء- أعضاء البرلمان المتواجدين في صنعاء،الموافقة على أكثر من 16 قانونا وتعديلات لقوانين نافذة، بهدف توسيع سلطات وصلاحيات الميليشيات وجباية المزيد من الأموال، وإلغاء “مجانية التعليم” في مناطق سيطرتها.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة