توافد الناخبون الأتراك على المشاركة في الانتخابات التركيةمحافظ الشرقية يعتمد مشروع تقسيم الأراضى لمواطن بمدينة الإبراهيمية "صور"الكهرباء: الحمل الأقصى المتوقع اليوم 29 ألفا و400 ميجاواتشاهد.. دخول طلاب الثانوية العامة لجان الامتحانات.. فيديو وصورتياجو سيلفا: نيمار قام بسبي خلال مباراة كوستاريكا.. شعرت بالحزنخيمينيز يغيب عن مواجهة روسيا للإصابةالمستحيل ليس ألمانيا.. أبرز العودات التاريخية للمانشافت في المونديالصور .. "الزراعة": حملات على الزراعات الصيفية لزيادة الإنتاج ومكافحة الأفات بالمحافظاتقطع المياه عن مناطق بمدينة إسنا جنوبي الأقصر لإصلاح خط المياه العموميعضو اتحاد الكرة: كوبر سيرحل بعد كأس العالمأسعار العملات اليوم الأحد.. الإسترليني يستقر ويسجل 23.80 جنيهالنزول بالسن بمدارس التمريض بالقليوبيةانتظام أعمال امتحان الثانوية العامة بلجان الشرقيةوصول وسفر 668 راكبا و تداول 54 شاحنة بميناء نويبع البحرىتعليم الفيوم: انتظام طلاب الثانوية العامة فى 35 لجنة"توقعات الأبراج: يوم جيد لـ"الحمل".. و طاقة إيجابية لـ"الأسدهل القيلولة صديق أم عدو للجسم؟رسالتان.. «50 إلى 1» و«سبوبة رمضان»عودة ألمانيا ووحوش يوفنتوس الأبرز في صحف إيطاليا.. صور"السكة الحديد" تعتذر عن تأخير بعض القطارات: ارتفاع درجة الحرارة السبب

جيرارد: لو أن ميسي سجل "هدف صلاح في بورتو" لجن جنون العالم

   -  
ليونيل ميسي - محمد صلاح

يرى ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أن الهدف الذي سجله محمد صلاح في شباك بورتو يوم الأربعاء من نوعية الأهداف التي تثير حماس الجماهير حول العالم.

سجل صلاح هدفا جميلا في شباك بورتو في الشوط الأول من ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال جيرارد لشبكة بي تي سبورت عقب نهاية الشوط الأول: "لو أن ميسي سجل هدفا مثل الهدف الذي أحرزه صلاح في بورتو لجن جنون العالم".

وأضاف "لقد شاهدنا لحظات من التألق قدمها صلاح في هذا الهدف".

وأوضح "ليفربول قدم شوطا رائعا، فالفريق الإنجليزي أقوى كثيرا من بورتو".

وسجل صلاح هدف ليفربول الثاني بعد مراوغة الحارس إثر ارتداد من قائم بورتو في الدقيقة 30.

الهدف هو رقم 30 لصلاح في الموسم، والسابع في دوري الأبطال.

كما أنه أول هدف للدولي المصري في دور إقصائي بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح صلاح اللاعب رقم 13 في تاريخ ليفربول الذي يصل إلى 30 هدفا في الموسم.

يتقدم الريدز بثلاثية نظيفة خارج ملعبه مع وصول المباراة للدقيقة 65.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة