سفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروباوادي دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق اول فوز بالدوريغرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوم

جيرارد: لو أن ميسي سجل "هدف صلاح في بورتو" لجن جنون العالم

   -  
ليونيل ميسي - محمد صلاح

يرى ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أن الهدف الذي سجله محمد صلاح في شباك بورتو يوم الأربعاء من نوعية الأهداف التي تثير حماس الجماهير حول العالم.

سجل صلاح هدفا جميلا في شباك بورتو في الشوط الأول من ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال جيرارد لشبكة بي تي سبورت عقب نهاية الشوط الأول: "لو أن ميسي سجل هدفا مثل الهدف الذي أحرزه صلاح في بورتو لجن جنون العالم".

وأضاف "لقد شاهدنا لحظات من التألق قدمها صلاح في هذا الهدف".

وأوضح "ليفربول قدم شوطا رائعا، فالفريق الإنجليزي أقوى كثيرا من بورتو".

وسجل صلاح هدف ليفربول الثاني بعد مراوغة الحارس إثر ارتداد من قائم بورتو في الدقيقة 30.

الهدف هو رقم 30 لصلاح في الموسم، والسابع في دوري الأبطال.

كما أنه أول هدف للدولي المصري في دور إقصائي بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح صلاح اللاعب رقم 13 في تاريخ ليفربول الذي يصل إلى 30 هدفا في الموسم.

يتقدم الريدز بثلاثية نظيفة خارج ملعبه مع وصول المباراة للدقيقة 65.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة