Spider-Man: Into The Spider-Verse يتصدر البوكس أوفيس..فيديومواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلةبـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديو

هيئة تنشيط السياحة: إيطاليا من أهم ١٠ أسواق سياحية لمصر

-  
هشام الدميرى

قامت هيئة تنشيط السياحة بتظيم حفل عشاء على هامش معرض BIT بميلانو، التقى خلاله هشام الدميرى رئيس الهيئة بحضورإيهاب أبو سريع القنصل العام لمصر بميلانو كلاً من ناردو فيليبي رئيس ASTOI (اتحاد منظمى الرحلات بالسوق الايطالى)، وجاكوبو دي ريا رئيس FIA vet (الاتحاد الإيطالي لشركات السياحة والسفر)، وأكثر من ١٥٠ من منظمى الرحلات وشركات السياحة ، بالاضافة الى الإعلام الإيطالي، بمشاركة مصر للطيران، وشركة إير كايرو، وعدد من المستثمرين المشاركين فى الجناح المصري.


بدأ الدميرى اللقاء بتقديم كلمة شكر نيابة عن وزيرة السياحة للحضور بشكل عام ومنظمى الرحلات بشكل خاص، على المجهودات التى قاموا بها لإيفاد رحلات إلى المقصد المصرى خلال ٢٠١٧ ، ولما قاموا به من تنظيم رحلات لأماكن سياحية كثيرة خلال العشر سنوات الماضية وإلقاء الضوء عليها مثل مرسى علم والقصير.

وأشار إلى أهمية السوق الإيطالي بالنسبة لمصر، حيث إنه من أهم ١٠ أسواق مصدرة للسياحة لمصر.

أرجع رئيس الهيئة الزيادة في أعداد السياحة الوافدة إلى مصر خلال العام الماضي إلى تضافر جهود القطاعات المختلفة، موضحًا أن الوزارة تعمل جاهدة لتعظيم الميزة التنافسية للمنتج السياحى المصري.

وقال الدميرى إن هناك زيادة في حركة الطيران بين مصر وإيطاليا وذلك من خلال شركة مصر للطيران والشركات الخاصة، وهذا مؤشر على زيادة الطلب على المنتج السياحى المصري .

وقام عماد فتحى المستشار السياحي بإيطاليا بعرض المنتجات والأماكن السياحية الجديدة لتقديمها للسائح الإيطالي، مثل مسار رحلة العائلة المقدسة، ومدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وفِي سياق متصل، التقى رئيس الهيئة، العديد من وسائل الاعلام الإيطالية، أوضح خلال اللقاء أن مصر تعمل على جذب السياحة من مختلف دول العالم وتولى اهتمامًا كبيرًا بالسوق الإيطالي.

وبسؤاله عن الاستراتيجية الجديدة التى تنتهجها الوزارة والهيئة، قال إنها تعتمد على التنوع فى المنتجات السياحية والمقاصد، وتقديم أنماط سياحية مختلفة والتى ستلقى إقبالاً كبيرًا من الجانب الإيطالي، مشيرًا إلى توقعات منظمى الرحلات بالسوق الإيطالي لزيادة الأعداد عام ٢٠١٨ عن العام الماضي من ٣٠ إلى ٤٠%

وبسؤاله عن الحالة الأمنية فى مصر، أكد أن الاستقرار السياحى يأتى نتيجة إلى الاستقرار السياسى والمجتمعى والأمنى الذى تتمتع به البلاد فى الوقت الحالى، وأكبر دليل على ذلك هو زيادة الحركة السياحية إلى مصر من عام لآخر وعودة الطيران مرة أخرى من معظم الدول، بالإضافة إلى التقارير الدولية سواء من منظمة السياحة العالمية أو من المنظمة الدولية للطيران المدني الـICAO ، أو من البنك الدولى، بالإضافة الى ارتفاع معدل الاستثمار فى مصر.

ولفت إلى الشراكة بين مصر والعديد من الشركات الإيطالية، خاصة في مجالات الاكتشافات البترولية الغاز الطبيعي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة