ضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"

شعبة الذهب: نظام "الباركود" يضمن سلامة المشغولات

-  
"شعبة الذهب: نظام "الباركود" يضمن سلامة المشغولات"

قال ناجي فرج عضو مجلس إدارة شعبة المشغولات الذهبية والأحجار الكريمة، إن وزير التموين لديه اهتمام بالغ بمسألة صناعة الذهب وكذلك لديه حرص على تطويرها لمواكبة الأسواق العالمية ومواكبة المنتج المصري للمنتجات الأوروبية والهندية وكذلك تدعيمه المتواصل لهذه الصناعة.

وأضاف فرج، خلال مداخلة هاتفية بفضائية "اكسترا نيوز" أن تطبيق نظام "الباركود" على المشغولات الذهبية لا تشوه المنتج بل تحرص عليها.

وأشار فرج، إلى أن "الباركود" يعتبر شهادة ميلاد للمشغولات الذهبية، مضيفا أنه يمنع أي تلاعب في الغش وبالتالي ضمان لعدم استغلال المستهلك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة