إنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين"بنك مصر" يعلن عن وظائف شاغرة.. وآخر موعد للتقديم 19 يوليوغدًا.. صبري فواز ضيف برنامج مصر النهاردةرئيس اتحاد الجودو يرشح رمضان درويش للفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضىالنصر للتعدين يشكو إيزى إيميكا للنيابة بعد توقيعه للمصرى"أزمة وكلاء" تؤجل انضمام عمار حمدى للأهليالزمالك يحول آخر ودياته فى ألمانيا إلى تقسيمة بين اللاعبينصور.. وكيل الصحة بالإسكندرية يأمر بالقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى الجمهوريةرئيس جامعة دمنهور يتفقد بدء أعمال تنسيق القبول بالجامعات"صحة شمال سيناء": حملة تطعيمات إجبارية ضد مرض شلل الأطفال

"الباز" عن مشاركة الشباب في الانتخابات: "مش لازم واحد شعره أبيض يترشح"

-  
""الباز" عن مشاركة الشباب في الانتخابات: "مش لازم واحد شعره أبيض يترشح""

قال الدكتور فاروق الباز، مدير معهد أبحاث الفضاء في جامعة بوسطن الأمريكية، إن السبب في عدم وجود أكثر من مرشح للانتخابات الرئاسية، عدم الاقتناع بإتاحة الفرصة للشباب.

وأضاف "الباز"، خلال استضافته في برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية نهاوند سري والمذاع عبر فضائية "الحياة" أن العالم كله أصبح يعتمد على الشباب في الكثير من المجالات فلما لا يتم إتاحة الفرصة لهم، متابعا: "إحنا لازم نستنى واحد شعره أبيض وتخين عشان يترشح".

لمطالعة الخبر على الوطن