بدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدإزالة 1767 حالة تعد على مساحة 180 فدان أراض زراعية بمدن قنا

إيهاب جلال بعد الفوز القاتل أمام دجلة: "شخصية الزمالك عادت"

   -  

كتب- مراسل مصراوي:

أكد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، أن شخصية الزمالك عادت في آخر دقيقة في لقاء دجلة، في ظل إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز.

وقال جلال، في تصريحات صحفية عقب مباراة دجلة: "الفريق أخطأ بالتمرير الكثير، واستطاع أن يسجل في نهاية اللقاء".

وأوضح المدير الفني للزمالك، أنه سعيد بالفوز وروح اللاعبين والحصول على الثلاث نقاط، مشددًا على أن اللاعبين كانوا تحت ضغط بسبب الابتعاد عن المنافسة، وشدد على أن الفوز كان ضرورياً.

وفاز الزمالك على دجلة بهدف دون رد، بهذه النتيجة رفع الزمالك إلى 42 نقطة يحتل المركز الثالث بجدول الدوري، في حين يتوقف رصيد دجلة عند 23 نقطة ليحتل المركز الرابع عشر.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة