اليوم.. الحكم في إعادة محاكمة 4 متهمين بقضية "أحداث محمد محمود"استئناف تصوير فيلم "الديزل" بعد أسبوعينالزمالك يهدد بتجميد شيكابالا فى الموسم الجديدوائل الإبراشي يواصل هجومه على محمد رمضان (فيديو)وزير البترول الأسبق: إعلان حقل غاز جديد خلال أياموزير المالية: الخصم الضريبي قلل إيرادات الدولة 8 مليارات جنيهوزير المالية: طرح سندات دولارية قريبًا (فيديو)5 معلومات عن أول وثيقة تأمين زراعى فى السوق المصرى.. تعرف عليهاغادة والى تعلن غدا نتائج المرصد الإعلامى للمشاهد المرفوضة بالدرامامها أحمد تتحدث عن مباراة كأس العالم بروسيا فى "الست هانم" على الأولى.. اليوم«فيفا» يشيد بمستوى جهاد جريشة في المونديالاعراض التهاب المعدة كثيرة أهمها الحرقان والقىء والانتفاخمحافظ أسوان يناقش «استيكر التعريفة الجديدة» لسيارات الأجرةجنايات القاهرة تنظر اليوم محاكمة المتهمين فى "هدايا الأهرام""بى ان سبوت" القطرية تستعين بشركات إسرائيلية لتأمين إشارة بث المونديالمميش: عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولة 10.3 مليون طن فى 3 أياموصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربية

الخارجية البريطانية: الخروج من الاتحاد الأوروبي لا رجعة فيه

-  
"الخارجية البريطانية: الخروج من الاتحاد الأوروبي لا رجعة فيه"

أكد وزير الخارجية البريطانية، بوريس جونسون، أن مغادرة بلاده من الاتحاد الأوروبي لا رجعة فيها وأن على المواطنين البريطانيين الثقة في مستقبل المملكة المتحدة.

ولفت جونسون - الذي يعد أحد أبرز مهندسي عملية الخروج - في خطاب له اليوم الانتباه إلى أن إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي سيكون بمثابة خطأ فادح ، وتعهد بالاستماع إلى أولئك الذين مازالوا قلقين من مآلات عملية الخروج وأثرها على اقتصاد البلاد، حسبما افادت وكالة الانباء السعودية "واس" اليوم.

وقدم جونسون شرحًا لبعض المخاوف التي تنتاب المعارضين لعملية الخروج شملت توضيح الفوائد التي ستجنيها المملكة المتحدة عقب المغادرة من خلال إعادة السيطرة على القوانين والضرائب دون الالتزام بتوجيهات الاتحاد الأوروبي .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة