أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

الخارجية البريطانية: الخروج من الاتحاد الأوروبي لا رجعة فيه

-  
"الخارجية البريطانية: الخروج من الاتحاد الأوروبي لا رجعة فيه"

أكد وزير الخارجية البريطانية، بوريس جونسون، أن مغادرة بلاده من الاتحاد الأوروبي لا رجعة فيها وأن على المواطنين البريطانيين الثقة في مستقبل المملكة المتحدة.

ولفت جونسون - الذي يعد أحد أبرز مهندسي عملية الخروج - في خطاب له اليوم الانتباه إلى أن إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي سيكون بمثابة خطأ فادح ، وتعهد بالاستماع إلى أولئك الذين مازالوا قلقين من مآلات عملية الخروج وأثرها على اقتصاد البلاد، حسبما افادت وكالة الانباء السعودية "واس" اليوم.

وقدم جونسون شرحًا لبعض المخاوف التي تنتاب المعارضين لعملية الخروج شملت توضيح الفوائد التي ستجنيها المملكة المتحدة عقب المغادرة من خلال إعادة السيطرة على القوانين والضرائب دون الالتزام بتوجيهات الاتحاد الأوروبي .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة