يا ناسي.. شعرالبحرين: قرار أستراليا بشأن القدس لا يمس بالمطالب الشرعية للفلسطينيينارتفاع عدد المحتجزين في احتجاجات «السترات الصفراء» بباريس إلى 136احتجاجات «السترات الصفراء»: الأعداد تتراجع والشرطة ترد بالاعتقالات وقنابل الغازالجيش اليمني: جاهزون لاستكمال تحرير صعدة في حال لم يرضخ الانقلابيون لنداءات السلامالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بعدم القيام بأي «تحرك أحادي» في سورياالسعودية تقدم مساعدات لتونس بـ830 مليون دولارالجامعة العربية تدين بشدة اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلسينما 2018: الإيرادات للكوميديا والأكشن.. والجوائز للأفلام المستقلةإخلاء مبنى الغسيل الكلوي بمستشفى "الرياض" في كفر الشيخ للتطويرمحافظ كفر الشيخ يوجه بالتحقيق في مخالفات بمستشفى بيلا المركزيأول صور لترام الإسكندرية الجديد الوارد من أوكرانيا20 صورة ترصد افتتاح وتفقد السيسي لمشروعات الإسكان والمياه75 دقيقة.. الزمالك يتقدم بسداسية نظيفة أمام القطن التشاديتوفيق عكاشة يتحدث عن عراب ثورات الربيع العربى.. فيديوأحمد موسى يهاجم تميم.. ويطالب السعودية بوقف الاستثمار والسياحة في تركيانحمده سائقة الميكروباص تكشف كواليس لقائها مع الرئيس السيسىعمرو الليثى يعرض تجربة الدكتور شيكو بملابس البلياتشو لإسعاد الاطفالمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (1) - (0) رايو فاييكانو.. أسينسيو يهدر هدفا مؤكداينتظرون يناير.. هل يتمكن الديمقراطيون من عزل ترامب؟

"الوزراء" اليمني يشدد على ضرورة انضواء الوحدات العسكرية تحت "الشرعية"

-  
""الوزراء" اليمني يشدد على ضرورة انضواء الوحدات العسكرية تحت "الشرعية""

شدد مجلس الوزراء اليمني، اليوم، على ضرورة دمج القوات العسكرية والأمنية تحت سلطة الحكومة الشرعية.

وأكد رئيس المجلس، أحمد عبيد بن دغر، حسب مانقلته وكالة الأنباء اليمنية، خلال اجتماعه مع مسؤولين محليين وقيادات عسكرية، ضرورة توحيد القرار العسكري والأمني، الذي لن يتحقق إلا من خلال دمج كافة الوحدات العسكرية والأمنية تحت مظلتي وزارة الداخلية والدفاع، مشددًا على منع أي مداهمات مالم تستند على معلومات حقيقية وتحريات دقيقة، وأخذ إذن مسبق من النيابة العامة.

وأكد "بن دغر" ضرورة استكمال تحرير المناطق التي لاتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران ، مشيدًا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في كافة الجبهات في الساحل الغربي، والتقدم نحو مشارف العاصمة صنعاء، لانهاء الانقلاب على الشرعية الدستورية وإنهاء التمدد الإيراني بالمنطقة.

وشدد على مضاعفة الجهود لاستبباب الأمن في المحافظات المحررة، ورفع مستوى الحيطة والحذر لمكافحة الإرهاب، منددًا بـ"أعمال القتل التي تستهدف أئمة المساجد في عدن، التي كان آخرها مقتل إمام مسجد الثوار بالمعلا، الشيخ شوقي كمادي" .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة