تعليق الزي المدرسي على ساري العلم.. ومسؤول: مالناش دعوةجوارديولا يشيد بأجويرو: أسطورة حقيقيةمدبولي يشيد بمعدلات إنجاز المشروعات القومية والتنموية بمحافظة أسيوطرئيس الوزراء يوافق على تدبير 11 مليون جنيه لتشغيل المعجل الخطي"أمهات مصر" يرصد شكاوى أولياء الأمور في بداية العام الدراسيبالصور.. محافظ الجيزة يرافق أسرة شهيد في أول أيام الدراسة ويتفقد مدرستينرئيس جامعة القاهرة يفتتح المؤتمر الدولي الأول لمركز الدراسات اليابانيةرئيس الوزراء يتفقد 11280 وحدة إسكان اجتماعى وخدماتها بأسيوط الجديدةبالصور.. قيادات التعليم يتابعون أول أيام الدراسة في دمياطالخطر ما زال قائما في ولايتين أمريكيتين بعد الإعصار فلورنسرضا حجازي: «نسعى لنجاح منظومة التعليم الجديدة» (فيديو)بيراميدز: حكام أجانب لكل مبارياتنا؟ لا.. لكن سنطلبهم للزمالكصوت القاهرة تطالب ماسبيرو بسداد إيجار شاشات لبرنامج دائرة الضوءتترات جديدة وفترات مفتوحة لنصر أكتوبر في البرنامج العامأصالة تنتقد رد فعل الشعب العربي في أزمة اللاجئينداكوتا جونسون تخطف الأنظار بافتتاح «Bad Times at the El Royale» (صور)محافظ دمياط في زيارة مفاجئة لمتابعة مخابز ومستودعات «فارسكور»محافظ البحيرة يتفقد توسعات محطة مياه أبوحمص (صور)«الموتوسيكل» لنقل طلاب الأقصر لمدارسهم في أول يوم دراسي (صور)«تعليم الدقهلية» توضح ملابسات وفاة طالب داخل مدرسة ابتدائية

"الوزراء" اليمني يشدد على ضرورة انضواء الوحدات العسكرية تحت "الشرعية"

-  
""الوزراء" اليمني يشدد على ضرورة انضواء الوحدات العسكرية تحت "الشرعية""

شدد مجلس الوزراء اليمني، اليوم، على ضرورة دمج القوات العسكرية والأمنية تحت سلطة الحكومة الشرعية.

وأكد رئيس المجلس، أحمد عبيد بن دغر، حسب مانقلته وكالة الأنباء اليمنية، خلال اجتماعه مع مسؤولين محليين وقيادات عسكرية، ضرورة توحيد القرار العسكري والأمني، الذي لن يتحقق إلا من خلال دمج كافة الوحدات العسكرية والأمنية تحت مظلتي وزارة الداخلية والدفاع، مشددًا على منع أي مداهمات مالم تستند على معلومات حقيقية وتحريات دقيقة، وأخذ إذن مسبق من النيابة العامة.

وأكد "بن دغر" ضرورة استكمال تحرير المناطق التي لاتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران ، مشيدًا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في كافة الجبهات في الساحل الغربي، والتقدم نحو مشارف العاصمة صنعاء، لانهاء الانقلاب على الشرعية الدستورية وإنهاء التمدد الإيراني بالمنطقة.

وشدد على مضاعفة الجهود لاستبباب الأمن في المحافظات المحررة، ورفع مستوى الحيطة والحذر لمكافحة الإرهاب، منددًا بـ"أعمال القتل التي تستهدف أئمة المساجد في عدن، التي كان آخرها مقتل إمام مسجد الثوار بالمعلا، الشيخ شوقي كمادي" .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة