حي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديدشاهد.. طاهر أبوزيد يواسي أبو في وفاة والده.. فيديوقانون الإيجار القديم "حبيس أدراج البرلمان".. و"النواب": هذا مصيرهمارادونا ينهار بعد فضيحة الأرجنتين... فيديوشوبير يكشف أسباب هزيمة الأرجنتين أمام كرواتياديشامب: فرنسا كانت تستحق نتيجة أفضل أمام بيروإبراهيم سعيد: مونديال روسيا شهد سقوط المنتخبات الكبرىفارفان: بيرو ستغادر المونديال مرفوعة الرأسسقوط الكبار في المونديال.. الأرجنتين تنهار.. وفرصة أخيرة لـ البرازيل وألمانيا.. فيديو

عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلن عبدالرحمن نجل المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تحديد مكان والده منذ اليوم الأول لإختفائه عن طريق رصد بطاقة جواله ( الشفرة ) ليتضح بأنه في محيط السوق المسقوف فى منطقة أبوسليم جنوب طرابلس .

وعبر صفحته الشخصية على فيسبوك كشف زبيدة الابن عن تواصلهم مع مكتب تحريات أبوسليم عند العاشرة مساءً  من يوم الإثنين وتسليمهم بعض الأدوية الخاصة بوالده مؤكداً تسلمهم لها وكتابتهم لاسمه عليها لتسليمها له.

وأضاف بأن تحريات أبوسليم طمأنتهم عن صحة الوالد وبأنه موجود لديهم و أن الزيارة ممنوعة دون إيضاح سبب حجزه قبل أن تعود وتنكر في صباح اليوم التالي وجوده لديهم .

وكشف عبدالرحمن زبيدة عن تحركات قال أن الأهل و والأصدقاء بذلوها بالخصوص وأسفرت عن تحديد مكان والده وبالتحديد في منطقة أبوسليم .

وتابع : ” نحمّل نحن عائلة عبد السلام زبيدة المسؤولية كاملة للمربعات الأمنية في أبوسليم عن أي شئ يحدث للوالد خاصة مع مرضه وحاجته للأدوية كما نحملهم مسؤولية طريقة إعتقاله و حجب مكانه و عدم التصريح بوجوده لديهم ” .

يشار الى أن المهندس زبيدة وهو أحد الوجوه المعروفة بقبيلة ورفلة كان قد إختفى بعد خروجه من منزله فى منطقة صلاح الدين الى مصحة فى منطقة أبوسليم كما يؤكد مقربون منه بأن لاتوجهات سياسية أو دينية متشددة للرجل ويعرف عنه خطابه الداعي للمصالحة الوطنية ولم شمل المتخاصمين .

كما يعرف عنه إنتقاده لرموز وقادة تيار الاسلام السياسي وكان واحد من آخر منشورين كتبهما عبر صفحته على فيسبوك قبل يوم من إختطافه مقال إستنكر و رد فيه على تصريحات القيادي الاخواني علي الصلابي حول دور العثمانيين فى الحفاظ على الاسلام بليبيا .

وتتبع القوات المتمركزة فى منطقة ابوسليم سواء مكتب تحريات ابوسليم او بقية الجهات و ” المربعات الأمنية ” الموجودة بالمنطقة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني .

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة