باسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البتروليةمدبولى: تنفیذ 4340 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بشرق بورسعيدأمين الأمم المتحدة: السلام يستتب إذا تخلصنا من الجوع والفقر والاضطهادالجريدة الرسمية تنشر قرارين للرئيس السيسيآرسنال محمد النني يفتتح مواجهاته بالدوري الأوروبي..اليومالأهلى يرفع عقد إسلام محارب لـ 4 ملايين فى الموسمتعرف على خطوات استخراج بدل فاقد لرخصة القيادة × 8 خطواتقبل عودة المدارس.. تعرف على توقعات فرص سقوط الأمطار فى أول يوم دراسة

عائلة المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تتوصل إلى مكانه و تتعرف على المتورطين فى إختطافه

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلن عبدالرحمن نجل المهندس المختطف عبدالسلام زبيدة تحديد مكان والده منذ اليوم الأول لإختفائه عن طريق رصد بطاقة جواله ( الشفرة ) ليتضح بأنه في محيط السوق المسقوف فى منطقة أبوسليم جنوب طرابلس .

وعبر صفحته الشخصية على فيسبوك كشف زبيدة الابن عن تواصلهم مع مكتب تحريات أبوسليم عند العاشرة مساءً  من يوم الإثنين وتسليمهم بعض الأدوية الخاصة بوالده مؤكداً تسلمهم لها وكتابتهم لاسمه عليها لتسليمها له.

وأضاف بأن تحريات أبوسليم طمأنتهم عن صحة الوالد وبأنه موجود لديهم و أن الزيارة ممنوعة دون إيضاح سبب حجزه قبل أن تعود وتنكر في صباح اليوم التالي وجوده لديهم .

وكشف عبدالرحمن زبيدة عن تحركات قال أن الأهل و والأصدقاء بذلوها بالخصوص وأسفرت عن تحديد مكان والده وبالتحديد في منطقة أبوسليم .

وتابع : ” نحمّل نحن عائلة عبد السلام زبيدة المسؤولية كاملة للمربعات الأمنية في أبوسليم عن أي شئ يحدث للوالد خاصة مع مرضه وحاجته للأدوية كما نحملهم مسؤولية طريقة إعتقاله و حجب مكانه و عدم التصريح بوجوده لديهم ” .

يشار الى أن المهندس زبيدة وهو أحد الوجوه المعروفة بقبيلة ورفلة كان قد إختفى بعد خروجه من منزله فى منطقة صلاح الدين الى مصحة فى منطقة أبوسليم كما يؤكد مقربون منه بأن لاتوجهات سياسية أو دينية متشددة للرجل ويعرف عنه خطابه الداعي للمصالحة الوطنية ولم شمل المتخاصمين .

كما يعرف عنه إنتقاده لرموز وقادة تيار الاسلام السياسي وكان واحد من آخر منشورين كتبهما عبر صفحته على فيسبوك قبل يوم من إختطافه مقال إستنكر و رد فيه على تصريحات القيادي الاخواني علي الصلابي حول دور العثمانيين فى الحفاظ على الاسلام بليبيا .

وتتبع القوات المتمركزة فى منطقة ابوسليم سواء مكتب تحريات ابوسليم او بقية الجهات و ” المربعات الأمنية ” الموجودة بالمنطقة لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني .

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False