Spider-Man: Into The Spider-Verse يتصدر البوكس أوفيس..فيديومواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلةبـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديو

«بيكر هيوز» توقع عقدًا بمليار جنيه مع «بتروجيت» للاستثمار في مجال البترول

-  
شركة بتروجت - صورة أرشيفية

أعلنت شركة بيكر هيوز، التابعة لجنرال إلكتريك والمدرجة، عن توقيع عقد بقيمة مليار جنيه مصري مع شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية «بتروجت»، لتوسيع نطاق الإمكانات الصناعية الحالية في مجال النفط والغاز بين الشركتين.

ويتضمن العقد أن تقوم «بتروجت» بتوفير خدمات التصنيع لعمليات التنقيب عن النفط والغاز من المنبع في مصر، بما في ذلك تصنيع وبناء واختبار الهياكل الثقيلة والمكونات لنظام الإنتاج تحت سطح البحر لحقل غاز «ظهُر»، الواقع في البحر المتوسط، الذي مُنح لشركة «BHGE» العام الماضي.

وقال المهندس وليد لطفي مصطفى، رئيس شركة بتروجت، إن الشركة تسعى إلى تطوير الحلول والقدرات المحلية المطلوبة للاستجابة لاحتياجات السوق المحلية والعالمية، مع التحسين المستمر لجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا.

وأكد على الالتزام بزيادة القيمة للشركات المحلية، وتطوير الفرص التوظيفية لأصحاب الكفاءات وتحسين قدرات التصنيع في البلاد، خصوصا من حيث الجودة، ووقت التسليم والتكلفة، كما يدعم العقد أيضًا تنمية الصادرات، مع إمكانية خدمة الأسواق الأخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

من جانبه، قال أيمن خطاب، نائب رئيس بيكر هيوز، التابعة لجنرال إلكتريك لمنطقة جنوب الخليج وشرق أفريقيا، إن الشركة تسعى إلى مساندة مصر في مساعيها لتكون مركزًا مهمّاً للنفط والغاز في المنطقة، حيث تمتلك مصر ثروة من رأس المال البشري، إضافةً إلى الإمكانات الفنية الضخمة، ومن خلال تطوير حقل «ظُهُر»، وشراكتنا مع «بتروجت»، يمكننا تطوير المعرفة المحلية وخلق فرص عمل لدعم النمو الصناعي والاقتصادي في البلاد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة