"الحرارة الشديدة" تؤخر بعض القطارات.. والسكك الحديدية تعتذراليوم.. "مدبولي" يستقبل نائب الرئيس العراقي"التعليم": ضبط طلاب بـ4 محافظات نشروا أسئلة "الديناميكا وعلم النفس"التعليم: تصوير أسئلة الديناميكا وعلم النفس تم بعد مرور 20 دقيقة من بدء الامتحانوزير الإسكان: تنفيذ 11 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة جنوب سيناءوزير النقل: بروتوكول تعاون لتكريك مجرى النيل من القناطر الخيرية حتى نجع حمادىسكرتير عام محافظة القاهرة يتابع أعمال تطوير شارع عباس العقاد بمدينة نصرمميش: آن الأوان لاستغلال النقل النهرى فى نقل البضائع وتخفيف الضغط على الطرقانتظام امتحانات الثانوية العامة في شمال سيناء بشكل طبيعي"التعليم" تضبط الطلاب المتسببين في تسريب "الديناميكا وعلم النفس"تحذيرات من غزو الدود العملاق للأراضى الفرنسية والإضرار بالبيئةعمليات الثانوية بالأقصر والبحر الأحمر: لم نتلق شكاوى حتى الآن فى امتحان اليومتأخر إقلاع 5 رحلات بمطار القاهرة لظروف التشغيل والأعطال الفنيةاليوم.. مدبولي يستقبل نائب الرئيس العراقي بمطار القاهرةمصادر: استمرار كمال الدالي محافظا في حركة التنقلاتإعلان أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس اتحاد العمال.. اليومهدوء بلجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهليةتعرف على النشرة المرورية الصباحية بالقاهرة والجيزةهاشتاج مرشح الرئاسة التركية "انجه" ينافس أردوغان ويتصدر تويتر فى تركياحسين عبد اللطيف: فشل الدول العربية في المونديال شيء طبيعي

«بيكر هيوز» توقع عقدًا بمليار جنيه مع «بتروجيت» للاستثمار في مجال البترول

-  
شركة بتروجت - صورة أرشيفية

أعلنت شركة بيكر هيوز، التابعة لجنرال إلكتريك والمدرجة، عن توقيع عقد بقيمة مليار جنيه مصري مع شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية «بتروجت»، لتوسيع نطاق الإمكانات الصناعية الحالية في مجال النفط والغاز بين الشركتين.

ويتضمن العقد أن تقوم «بتروجت» بتوفير خدمات التصنيع لعمليات التنقيب عن النفط والغاز من المنبع في مصر، بما في ذلك تصنيع وبناء واختبار الهياكل الثقيلة والمكونات لنظام الإنتاج تحت سطح البحر لحقل غاز «ظهُر»، الواقع في البحر المتوسط، الذي مُنح لشركة «BHGE» العام الماضي.

وقال المهندس وليد لطفي مصطفى، رئيس شركة بتروجت، إن الشركة تسعى إلى تطوير الحلول والقدرات المحلية المطلوبة للاستجابة لاحتياجات السوق المحلية والعالمية، مع التحسين المستمر لجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا.

وأكد على الالتزام بزيادة القيمة للشركات المحلية، وتطوير الفرص التوظيفية لأصحاب الكفاءات وتحسين قدرات التصنيع في البلاد، خصوصا من حيث الجودة، ووقت التسليم والتكلفة، كما يدعم العقد أيضًا تنمية الصادرات، مع إمكانية خدمة الأسواق الأخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

من جانبه، قال أيمن خطاب، نائب رئيس بيكر هيوز، التابعة لجنرال إلكتريك لمنطقة جنوب الخليج وشرق أفريقيا، إن الشركة تسعى إلى مساندة مصر في مساعيها لتكون مركزًا مهمّاً للنفط والغاز في المنطقة، حيث تمتلك مصر ثروة من رأس المال البشري، إضافةً إلى الإمكانات الفنية الضخمة، ومن خلال تطوير حقل «ظُهُر»، وشراكتنا مع «بتروجت»، يمكننا تطوير المعرفة المحلية وخلق فرص عمل لدعم النمو الصناعي والاقتصادي في البلاد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة