العرب الغارقة.. العرب الغافلة.. العرب الشامتة.. أين نحن من الفرس والترك؟ وإلى متى نعيش على أحلام سقوط الغير؟الوفد الإريتري سيصل إلى أديس أبابا الأسبوع الجاري711 مليون دولار إيرادات "Jurassic World" بعد أيام في دور العرضالحكومة تطلب موافقة البرلمان على قرض 2.9 مليار جنيه للمدارس اليابانيةالتحقيق مع 3 عاطلين بتهمة التنقيب عن الآثار في مصر القديمةوفاة جاك سعادة مؤسس شركة النقل البحري العملاقة "سي إم آ سي جي إم"خاص| ننشر نص مشروع قانون نقابة اتحاد كتاب مصرضبط 200 قرص مخدر بحوزة عاطل في أسوانإحالة 16 من العاملين بالصحة والتضامن الاجتماعي بمركز السنطة للتحقيقرئيس حي الأزبكية يتابع حملة لرفع الإشغالات من منطقة التوفيقيةإحالة 26 معلما بكوم أمبو للتحقيق بناء على قرار "قوافل ضبط الأداء" بأسوانتداول 23 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيدبالفيديو- لحظة تعرض راقصة في حفل زفاف لموقف محرجأشهر لاعبي كرة القدم الذين أمّنوا على أقدامهم وأجزاء من جسمهم..وهذا هو الأغلىصور.. رئيس الوزراء: ندعم الشراكة والتعاون بين الجامعات المصرية والعالميةمقتل "عطية الشاعرى" زعيم مجلس شورى درنة الإرهابى فى مواجهات مع الجيش الليبىأمريكا ترسل لجنة للتحقيق في محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبياأردوغان يحكم قبضته على السلطة.. وصحف إسرائيل تصفه بالديكتاتورالنيابة تجدد حبس المتهمين بالهجوم على فندق في الدقيضبط 544 قضية "مكافحة الظواهر السلبية" في المترو والقطارات

"الإعلاميين" تُحيل منى عراقي للتحقيق.. وتشيد بقرار "المحور"

-  
""الإعلاميين" تُحيل منى عراقي للتحقيق.. وتشيد بقرار "المحور""

قال حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن مجلس إدارة النقابة، اتخذ قرارًا بإحالة منى عراقي مقدمة برنامج "انتباه" المذاع على قناة "المحور" للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة بالمقر الفرعي بالشيخ زايد، بعدما رصدت لجنة المتابعة والرصد بالنقابة الخطأ المهني والأخلاقي على الهواء، في أثناء تناولها لقضية الاغتصاب الجنسي، وذكرها لبعض العبارات غير اللائقة التي تتنافى مع المعايير الأخلاقية والمهنية، ومخالفة لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني للإعلاميين.

كما أشاد نقيب الإعلاميين، بقرار إدارة قناة المحور، بإيقاف البرنامج، ورفع "بروموهاته" من شاشة القناة، في إطار التزامها بميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، والراقبة الذاتية للمعاير المهنية والأخلاقية، فيما يبث من مواد إعلامية على شاشة القناة، مطالبًا جميع القنوات بالاقتداء بإدارة قناة المحور.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة