موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

الحكومة: انخفاض العجز الكلي من 5% إلى 4.4%

-  
محمد معيط نائب وزير المالية

قال الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية للخزانة إن مجلس الوزراء استعرض مؤشرات المالية للنصف الأولي للعام المالي 2018 مشيرا إلى أن العجز الأولي انخفض من 3% الى 1.1%.

وأضاف في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء أن العجز الكلي انخفض من 5% إلى 4.4% مقارنة بالنصف الأول للعام الماضي، لافتًا إلى أنه خلال 3 سنوات ماضية كان العجز الكلي من 5.4 إلى 4.4%.

وأشار معيط إلى أن معدل النمو في الإيرادات بالنصف الأول وصل إلى 3.8% وتم تحقيق 325 مليار جنيه في النصف الأول من العام الحالي مقارنة بـ219.8 مليار جنيه العام المالي السابق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة