عرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفالتعلم في أمريكا.. من رئيس فنزويلا الجديد الذي اعترف به ترامب؟محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفاتحريق بمخزن في "العنانية" بدمياط و"الحماية المدنية" تسيطرمحافظ البحر الأحمر يناقش ربط شبكة المرافق بمجمع الخدمات الصناعيةزوجة الشهيد ساطع النعمانى: الرئيس زود فخرنا بشهدائنا اليومالأهلي لـ في الجول: إلغاء اللون الأزرق للقميص الاحتياطي.. وزي شتوي وآخر صيفياخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/1/2019

سعر اليورو اليوم الاربعاء 14-2-2018 وارتفاع كبير بالعملة الأوروبية

-  
يورو - أرشيفية


كتبت- دانه الحديدى
إضافة تعليق

ارتفع كبير شهده سعر اليورو الأوروبى مقابل الجنيه المصرى، خلال تعاملات اليوم الاربعاء 14-2-2018، بقيمة تراوحت من 11 إلى 14 قرشا بمختلف البنوك العاملة فى مصر، مسجلا 21.73 جنيه للشراء و21.93 جنيه للبيع بآخر تعاملات البنك الاهلى.

وفى عدد مختلف من البنوك العاملة فى مصر، جاء سعر اليورو كالتالى:

سعر اليورو فى البنك المركزى

21.7819 جنيه للشراء

21.9107 جنيه للبيع

سعر اليورو فى البنك الأهلى المصرى

21.73 جنيه للشراء

21.93 جنيه للبيع

سعر اليورو فى بنك مصر

21.70 جنيه للشراء

21.90 جنيه للبيع

سعر اليورو فى بنك القاهرة

21.79 جنيه للشراء

21.99 جنيه للبيع

سعر اليورو فى البنك التجارى الدولى cib

21.78 جنيه للشراء

21.98 جنيه للبيع

سعر اليورو فى بنك الإسكندرية

21.74 جنيه للشراء

21.95 جنيه للبيع

موجرينى: الاتحاد الأوروبى قدم 400 مليون يورو مساعدات لإعادة إعمار العراق

دعت فديريكا موجرينى، الممثلة العليا للاتحاد الأوروبى للشؤون الخارجية، لمساعدة الشعب العراقى فى بناء "السلام"، مشددة على وقوف الاتحاد الأوروبى بجانب العراقيين.

وأعلنت موجرينى، خلال فعاليات اليوم الختامى لمؤتمر إعادة إعمار العراق، أن الاتحاد الأوروبى قدم400  مليون يورو مساعدات مالية من أجل استقرار العراق.


إضافة تعليق

اليورو
يورو
سعر صرف اليورو
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة