رئيس البرلمان اليمنى لـ«المصرى اليوم»: تراب بلادنا مروى بدماء المصريينبعثة منتخب غينيا بيساو تصل إلى مقر إقامتها في الإسماعيلية"والي": المترو ينقل المشجعين من ألف مسكن حتى استاد القاهرة في 20 دقيقةبالصور| ميل مفاجئ لـ برج سكني في قليوب.. والأمن يُخليه من السكانأبو تريكة للاعبي المنتخب: الثامنة يا أبطالالسجن مدى الحياة لـ24 متهمًا فى انقلاب تركياانطلاق الانتخابات الرئاسية في موريتانيا غدًاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/6/2019صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس أمم إفريقيا15 معلومة أمنية عن افتتاح بطولة أمم أفريقيا.. تعرف عليها قبل الذهاب للاستاداليوم بداية الانقلاب الصيفى وأطول نهار بالسنة.. وفصل الصيف 93 يوما و15 ساعةممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربية

شاهد .. مشجع الهلال السعودي يطلب ضم "رونالدو" والأمير وليد بن طلال يرد

   -  
شهدت مواجهة الهلال السعودي والعين الاماراتي التي اقيمت امس تواجد رجل الاعمال السعودي المعروف الوليد بن طلال وذلك حرصًا منه على متابعة المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في اولى جولات دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

وتوجه أحد مشجعي فريق الهلال الي رجل الاعمال السعودي قائلًا له :" ابو خالد نبغي الدون، نبغي تجيب لنا كريستيانو".

وكان الرد من وليد بن طلال بلغة الاشارة حيث اشار له بيده الي ان شراء كرستيانو رونالدو يحتاج الي كثير من الاموال.

ليأتي رد غريب من مشجع فريق الهلال قائلًا :" لا يا حبيبي فيه فلوس". معلنًا غير تصديقه أن رجل الأعمال السعودي لا يملك نقودا لجلب كريستيانو رونالدو لصفوف الهلال السعودي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة