بـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو

نائب وزير المالية ينفي منح إعفاءات جديدة للعاملين بالدولة

-  
عمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية - صورة أرشيفية

نفى عمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، ما نشر على لسانه في اجتماع لجنة الضرائب والجمارك بالغرفة الأمريكية حول إعداد وزارة المالية تعديلات على قانون ضرائب الدخل تمنح إعفاءات ضريبية جديدة للعاملين بالدولة أو غيرهم.

وقال «المنير»، في تصريح له، الأربعاء، إن «هذه التصريحات غير صحيحة ولم تصدر عنه على الإطلاق»، مؤكدا أنه في محاضرته بلجنة الضرائب والجمارك بالغرفة الأمريكية اقتصر حديثه على التعديلات الكثيرة التي أدخلت على قانون ضرائب الدخل والصادر عام 2005 حتى أصبح يحتاج إلى تغيير شامل.

وأضاف أنه «أكد أيضا أنه نظرا لوجود أولويات تشريعية مهمة حاليا أمام وزارة المالية، فإن التغيير في قانون ضرائب الدخل قد لا يحدث إلا مع عام 2019 لمواكبة التغيرات العالمية التي حدثت في مجال الضرائب على المستوى الدولي، وما نشهده من انتشار للأنشطة الاقتصادية الرقمية على مستوى العالم، وكذلك التطورات الاقتصادية والتشريعية في مصر، ولم يتطرق من قريب أو بعيد لأية إعفاءات للعاملين بالدولة أو غيرهم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة