أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

مدرب الرجاء: مباراة طنطا بـ20 نقطة.. والأهلي حسم اللقب بنسبة 99%

   -  
الأهلي - الرجاء

أكد رمضان السيد المدير الفني للرجاء أن فريقه يواجه منافسة شرسة في إطار الصراع للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

وقال السيد عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "لاعبو الرجاء قدموا أداء أكثر من رائع أمام إنبي في المباراة الماضية واستحق الفوز بنتيجة 3-1 بسبب التفوق منذ بداية اللقاء".

وأوضح "تعاقدنا مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية وكان لابد من تجهيزهم للمشاركة في المباريات، هنا تكمن الصعوبة لكننا رغم ذلك نقدم أداءً جيدًا".

وواصل "لدينا مواجهتين هامتين أمام المصري وطنطا، 6 نقاط في غاية الأهمية بل إن مباراة طنطا بالنسبة لنا تساوي 20 نقطة".

واستطرد "الصراع على عدم الهبوط من الدوري أصبح قويا للغاية، المباريات صعبة والجميع يريد الهروب من شبح الهبوط".

وأتم رمضان السيد "الفريق الوحيد الذي ضمن هدفه من بطولة الدوري هو الأهلي، لقد حسم اللقب بنسبة 99%".

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 60 نقطة بعد مرور 23 جولة مبتعدا بفارق 14 نقطة عن الإسماعيلي، بينما يقبع الرجاء في المركز 17 وقبل الأخير برصيد 15 نقطة، وخلفه النصر 14 نقطة.

ويستعد الرجاء لمواجهة المصري يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري المصري.

ويضم صراع الهبوط أندية طنطا 21 نقطة، الاتحاد السكندري 22 نقطة، وادي دجلة 23 نقطة ومصر للمقاصة 25 نقطة، بينما ابتعد الأسيوطي قليلا بـ29 نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة