بن أفليك يقترب من الارتباط رسميا بحبيبته ليندسي شيوكسبوسى وحماقى يحيان اليوم حفل موازينراغب علامة يصل بكليب اللي باعنا للمليون الثاني.. فيديوسفارة السويد عن محمد صلاح: قرب قلوب المشجعين حول العالمالغيابات تضرب الأخضر قبل مباراة مصر والسعودية في المونديالالأهلي يحتفل بذكرى انسحاب الزمالك من مباراة القمةواجى السنغالى يحقق رقما تاريخيا بمونديال روسيا.. فيديونور الشربيني توجه رسالة لبعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسطالعرب الغارقة.. العرب الغافلة.. العرب الشامتة.. أين نحن من الفرس والترك؟ وإلى متى نعيش على أحلام سقوط الغير؟الوفد الإريتري سيصل إلى أديس أبابا الأسبوع الجاري711 مليون دولار إيرادات "Jurassic World" بعد أيام في دور العرضالحكومة تطلب موافقة البرلمان على قرض 2.9 مليار جنيه للمدارس اليابانيةالتحقيق مع 3 عاطلين بتهمة التنقيب عن الآثار في مصر القديمةوفاة جاك سعادة مؤسس شركة النقل البحري العملاقة "سي إم آ سي جي إم"خاص| ننشر نص مشروع قانون نقابة اتحاد كتاب مصرضبط 200 قرص مخدر بحوزة عاطل في أسوانإحالة 16 من العاملين بالصحة والتضامن الاجتماعي بمركز السنطة للتحقيقرئيس حي الأزبكية يتابع حملة لرفع الإشغالات من منطقة التوفيقيةإحالة 26 معلما بكوم أمبو للتحقيق بناء على قرار "قوافل ضبط الأداء" بأسوانتداول 23 سفينة حاويات وبضائع عامة بموانئ بورسعيد

محامي ترامب يعترف بتقديم مبلغ مالي لممثلة أفلام إباحية سابقة

-  
"محامي ترامب يعترف بتقديم مبلغ مالي لممثلة أفلام إباحية سابقة"

اعترف مايكل كوهين محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه قد دفع مبلغ 130 ألف دولار أمريكي لممثلة الأفلام الإباحية السابقة ستيفاني كليفورد، والتي تحوم حولها الشبهات بعلاقة تجمعها بالرئيس ترامب، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية التي نشرت الخبر، نقلت تصريحات كوهين الذي قال: "لم تشترك منظمة ترامب أو حملته في صفقتي مع السيدة كليفورد، كما أنهم لم يدفعوا لي بشكل مباشر أو غير مباشر".

وتابع قائلا: "إن التحويلات المالية لكليفورد كانت قانونية ولم تكن على حساب الشركة".

وبحسب الصحيفة، فإن كوهين رفض الإجابة عن أسئلة تتعلق بمدى معرفة ترامب بهذه الصفقة.

يذكر بأن صحيفة "وول ستريت" الأمريكية قد نشرت مقالا عن قيام كوهين بدفع مبلغ 130 ألف دولار إلى كليفورد لعدم كشف علاقتها مع ترامب. ثم نفى كوهين لاحقا جميع هذه الأقاويل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة