479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشر

محامي ترامب يعترف بتقديم مبلغ مالي لممثلة أفلام إباحية سابقة

-  
"محامي ترامب يعترف بتقديم مبلغ مالي لممثلة أفلام إباحية سابقة"

اعترف مايكل كوهين محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه قد دفع مبلغ 130 ألف دولار أمريكي لممثلة الأفلام الإباحية السابقة ستيفاني كليفورد، والتي تحوم حولها الشبهات بعلاقة تجمعها بالرئيس ترامب، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية التي نشرت الخبر، نقلت تصريحات كوهين الذي قال: "لم تشترك منظمة ترامب أو حملته في صفقتي مع السيدة كليفورد، كما أنهم لم يدفعوا لي بشكل مباشر أو غير مباشر".

وتابع قائلا: "إن التحويلات المالية لكليفورد كانت قانونية ولم تكن على حساب الشركة".

وبحسب الصحيفة، فإن كوهين رفض الإجابة عن أسئلة تتعلق بمدى معرفة ترامب بهذه الصفقة.

يذكر بأن صحيفة "وول ستريت" الأمريكية قد نشرت مقالا عن قيام كوهين بدفع مبلغ 130 ألف دولار إلى كليفورد لعدم كشف علاقتها مع ترامب. ثم نفى كوهين لاحقا جميع هذه الأقاويل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة