بالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروباوادي دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق اول فوز بالدوريغرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوممصرع 27 غرقا في نهر بالكونغو الديموقراطيةإعدام طن ونصف أسماك نافقة ببحيرة عرب العليقات في القليوبية"الأوقاف": إلغاء تصريح خطابة محمد سعيد رسلان ومنعه من صعود المنبر"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة السلفى محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبر

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تبقى درجات الحرارة منخفضة على أغلب مناطق ليبيا، مشيرًا إلى حدوث تقلبات جوية بدءًا من الخميس على مناطق الشمال الشرقي.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس، فيما تكون الرياح جنوبية غربيـــــة إلى شماليــــة غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار.

وتتراوح درجات الحرارة القصـوى بين (20-15) درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر، وتكون الريــاح جنوبية غربيـــــة إلى غــربية معتدلة إلى نشطة الســرعة أحياناً.

وتتراوح درجـــات الحــــرارة القصوى بين (20-16) درجة مئويــــــة ولاتتجاوز (15) درجة على الجبل الاخضر، مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة.

وتوقع مركز الأرصاد سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمــادة، فيما تتراوح درجـــات الحــــــرارة القصــــــوى بين (16-20) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (16-20) درجة مئوية.

 

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False