أسعار العملات اليوم الأحد.. الإسترليني يستقر ويسجل 23.80 جنيهالنزول بالسن بمدارس التمريض بالقليوبيةانتظام أعمال امتحان الثانوية العامة بلجان الشرقيةوصول وسفر 668 راكبا و تداول 54 شاحنة بميناء نويبع البحرىتعليم الفيوم: انتظام طلاب الثانوية العامة فى 35 لجنة"توقعات الأبراج: يوم جيد لـ"الحمل".. و طاقة إيجابية لـ"الأسدهل القيلولة صديق أم عدو للجسم؟رسالتان.. «50 إلى 1» و«سبوبة رمضان»عودة ألمانيا ووحوش يوفنتوس الأبرز في صحف إيطاليا.. صور"السكة الحديد" تعتذر عن تأخير بعض القطارات: ارتفاع درجة الحرارة السببوصول وسفر 998 راكبا بميناء سفاجا وتداول 318 شاحنةالدولار يستقر اليوم الأحد 41/6/2018.. و17.85جنيه للشراءصور.. رامى جمال معلقا على صورته مع شيرين وحسام حبيب ومحمد رحيم: صباح الفنمصدر: ضبط مشتبه به في قتل أسرة نجل المرسي أبو العباس"الإسكان": إنشاء ملعبين وكافيتريتين وقسمى شرطة بأكتوبر الجديدةوزير التعليم يشهد الحفل الختامي للتدريب على "الحوسبة السحابية"4 نصائح من "الكهرباء" لترشيد الاستهلاك - فيديوبرلماني: القانون لا يُلزم القطاع الخاص بزيادة المرتباتحصاد اليوم العاشر بكأس العالم 2018 فى روسياالقوى العاملة: إعلان أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس اتحاد العمال اليوم.. والطعون غدا

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تبقى درجات الحرارة منخفضة على أغلب مناطق ليبيا، مشيرًا إلى حدوث تقلبات جوية بدءًا من الخميس على مناطق الشمال الشرقي.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس، فيما تكون الرياح جنوبية غربيـــــة إلى شماليــــة غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار.

وتتراوح درجات الحرارة القصـوى بين (20-15) درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر، وتكون الريــاح جنوبية غربيـــــة إلى غــربية معتدلة إلى نشطة الســرعة أحياناً.

وتتراوح درجـــات الحــــرارة القصوى بين (20-16) درجة مئويــــــة ولاتتجاوز (15) درجة على الجبل الاخضر، مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة.

وتوقع مركز الأرصاد سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمــادة، فيما تتراوح درجـــات الحــــــرارة القصــــــوى بين (16-20) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (16-20) درجة مئوية.

 

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة