إحالة أوراق متهمين للمفتي والسجن لـ4 في جرائم قتل وسرقة بالشرقيةالقبض على شخصين بـ56 تذكرة هيروين في حملة بالبحيرة«شعراوي»: اقترحت تنفيذ مبادرة «قيم وحياة» على المراحل الأولى بالتعليم54 دولة تشارك في فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة"مميش" يعلن نجاح مناورة مكافحة الانسكاب البترولى بميناء شرق بورسعيدفيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأول

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 14 فبراير 2018

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تبقى درجات الحرارة منخفضة على أغلب مناطق ليبيا، مشيرًا إلى حدوث تقلبات جوية بدءًا من الخميس على مناطق الشمال الشرقي.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس، فيما تكون الرياح جنوبية غربيـــــة إلى شماليــــة غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ما يتسبب في إثارة الأتربة والغبار.

وتتراوح درجات الحرارة القصـوى بين (20-15) درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر، وتكون الريــاح جنوبية غربيـــــة إلى غــربية معتدلة إلى نشطة الســرعة أحياناً.

وتتراوح درجـــات الحــــرارة القصوى بين (20-16) درجة مئويــــــة ولاتتجاوز (15) درجة على الجبل الاخضر، مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة.

وتوقع مركز الأرصاد سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية.

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمــادة، فيما تتراوح درجـــات الحــــــرارة القصــــــوى بين (16-20) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (16-20) درجة مئوية.

 

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False