محافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسورمحمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانيةبايرن ميونخ يضرب بنفيكا بهدفين وسط جماهيره بدوري أبطال أوروبا .. فيديوريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديووكيل البرلمان: دعم الرئيس السيسي لمحافظات الدلتا إضافة كبيرة لهاوكيل صحة الشرقية يتابع العمل بوحدة غسيل كلوي بهنيا ويطمئن على حالة ديرب نجم

عبد الحفيظ يوجه رسالة لشريف إكرامي

   -  
الأهلي - الترجي - شريف إكرامي

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي رسالة لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الذي خرج من حسابات الجهاز الفني منذ خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا العام الماضي.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد:"نسعى للأفضل دائما والمنافسة في كل مركز، وما يحتاجه الفريق غدا قبل اليوم، لذا هبطنا بمعدل الأعمار في الصفقات الجديدة".

وأضاف "إكرامي له دور مهم جدا خارج الملعب، وقد يعود للمشاركة في المباريات، كل شيء وارد".

وأردف "إكرامي يتدرب بكل جدية، ويتنافس مع زملائه، والفريق يحتاجه، لذا تم تجديد عقده".

ووجه عبد الحفيظ نصيحة لحارس الأهلي قائلا:"عندما تسير الدنيا عكس رغباتك، دعها واعمل حتى تعود إليك مجددا".

ويحمي عرين الأهلي في الشهور الأخيرة محمد الشناوي، كما تعاقد الفريق مع علي لطفي حارس مرمى إنبي، وترك أحمد عادل عبد المنعم يرحل إلى صفوف مصر للمقاصة.

وصرح أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر أن إكرامي لن ينضم لمعسكر الفريق الشهر المقبل والذي يستعد من خلاله لكأس العالم 2018.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة