الدرهم الإماراتي يستقر اليوم الأحد 24/6/2018 عند 4.85 جنيهبالصور.. سوق إسماعيلوفو.. خان الخليلي "الروسي"بالصور.. "تمثال شوكولاتة".. كيف احتفلت روسيا بعيد ميلاد ميسي؟25 أتوبيسا لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان في القليوبية (صور)لجان المنصورة تسمح لطلاب الثانوية العامة الدخول بـ«الشورت والشبشب»تأخر دخول 20 طالبا للامتحان بسبب إجراءات التفتيش بالدقهلية (فيديو)أهالي نجع عزوز بقنا: انقطاع الكهرباء المتكرر أتلف الأجهزةمعهد القلب يستجيب لحالة مريض في رأس سدر«170 يوما».. المنوفية بلا محافظمحافظ أسيوط: تحصين 99 ألفا و617 حيوانا ضد مرض الجلد العقديتوافد الناخبون الأتراك على المشاركة في الانتخابات التركيةمحافظ الشرقية يعتمد مشروع تقسيم الأراضى لمواطن بمدينة الإبراهيمية "صور"الكهرباء: الحمل الأقصى المتوقع اليوم 29 ألفا و400 ميجاواتشاهد.. دخول طلاب الثانوية العامة لجان الامتحانات.. فيديو وصورتياجو سيلفا: نيمار قام بسبي خلال مباراة كوستاريكا.. شعرت بالحزنخيمينيز يغيب عن مواجهة روسيا للإصابةالمستحيل ليس ألمانيا.. أبرز العودات التاريخية للمانشافت في المونديالصور .. "الزراعة": حملات على الزراعات الصيفية لزيادة الإنتاج ومكافحة الأفات بالمحافظاتقطع المياه عن مناطق بمدينة إسنا جنوبي الأقصر لإصلاح خط المياه العموميعضو اتحاد الكرة: كوبر سيرحل بعد كأس العالم

عبد الحفيظ يوجه رسالة لشريف إكرامي

   -  
الأهلي - الترجي - شريف إكرامي

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي رسالة لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الذي خرج من حسابات الجهاز الفني منذ خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا العام الماضي.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد:"نسعى للأفضل دائما والمنافسة في كل مركز، وما يحتاجه الفريق غدا قبل اليوم، لذا هبطنا بمعدل الأعمار في الصفقات الجديدة".

وأضاف "إكرامي له دور مهم جدا خارج الملعب، وقد يعود للمشاركة في المباريات، كل شيء وارد".

وأردف "إكرامي يتدرب بكل جدية، ويتنافس مع زملائه، والفريق يحتاجه، لذا تم تجديد عقده".

ووجه عبد الحفيظ نصيحة لحارس الأهلي قائلا:"عندما تسير الدنيا عكس رغباتك، دعها واعمل حتى تعود إليك مجددا".

ويحمي عرين الأهلي في الشهور الأخيرة محمد الشناوي، كما تعاقد الفريق مع علي لطفي حارس مرمى إنبي، وترك أحمد عادل عبد المنعم يرحل إلى صفوف مصر للمقاصة.

وصرح أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر أن إكرامي لن ينضم لمعسكر الفريق الشهر المقبل والذي يستعد من خلاله لكأس العالم 2018.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة