فتوى توضح: متى تصلى المرأة الحائض عند انقطاع الدم ؟صحتك فى وصفة.. ديتوكس الزنجبيل والتفاح والليمون لطرد السموم من الجسمرسميا – بيراميدز يضم عمر خربين.. أفضل لاعب في آسيا 2017 إلى الدوري المصريفى ذكرى وفاتها.. شاهد مارى منيب مذيعة فى أحد اللقاءات النادرةعميد كلية الصيدلة السابق: "ليس كل ما هو طبيعي صحي وآمن"وكيل "زراعة الدقهلية": 16 مليون للمستفيدين بمشروع إحياء البتلو فى المحافظةطقس اليوم مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 10درجاتإبراهيم عيسى: «حد الله بيني وبين البرامج» (فيديو)"السُترة والعنوسة والشرف".. مفاهيم تتسبب فى تزويج 111.1 ألف طفلةمحافظ القاهرة : تطوير 3 مساجد أثرية بميدان السيدة عائشةعمر شرقي ينضم لمسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلالقافلة طبية مجانية لأهالي الشيخ زويد نهاية الأسبوع الجاريمحافظ جنوب سيناء يبحث سبل تطوير الزراعةعشان السعادة قرار.. 5 مفاتيح لعلاقة زوجية صحية من غير مشاكلالأرصاد: طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 20اجتماع السيسي ووزير المالية.. الأبرز في صحف الاثنينسيدة تقود ميكروباص: "كنت صبي وبلم الأجرة وأغسل العربية من عمر 12 سنة"السلطة الفلسطينية تسلم سجينا أمريكيا لواشنطنمحمد رجب يواصل تصوير مسلسل علامة استفهامفى عيد ميلادها.. 5 سنوات على بدء مشوار نجومية ياسمين صبرى

تقارير: 3 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة

   -  

كتب - مراسل مصراوي: 

استقر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة وادي دجلة، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء في إطار الجولة الـ24 من مسابقة الدوري. 

وحسب مراسل مصراوي، فإن إيهاب جلال سيجري ثلاث تغييرات في تشكيل فريقه من خلال الدفع بالتونسي حمدي النقاز والسوري مؤيد العجان في خط الدفاع، كما سيعتمد المدير الفني للفريق الأبيض على مهاجم وحيد بالدفع بالكونغولي كاسونجو. 

ومن المقرر أن يخرج ثلاثة لاعبين من التشكيل المتوقع بعد مشاركتهم في مباراة سموحة الأخيرة وهم: محمود حمدي "الونش" ومعروف يوسف ونانا بوكو. 

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمد عبد الغني - مؤيد العجان. 

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - محمود عبد العزيز. 

خط الوسط الهجومي: عماد فتحي - عبد الله جمعة - محمد عنتر. 

خط الهجوم: كاسونجو. 

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث والذي يمتلك مباراة مؤجلة، في المقابل يأتي وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة