الأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويفعلاقة جنسية تنتهي بكسور وحجز تحت الحراسة: حاول الهرب من زوج عشيقتهصور.. إسقاط و إبرار جوى لـ 200 من رجال المظلات المصريين و الروس بـ"حماة الصداقة 3"الناقد عاطف بشاى: مشروع ورش تمثيل نقابة الممثلين أمر إيجابىهجوم حاد على هيثم محمد بعد شائعة وفاته: باحث عن الشهرةأمن الجيزة يواصل رفع الإشغالات بالمنطقة الأثرية بالهرم وأكتوبر وضبط 11 بائعاجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة العبور الجديدةالجريدة الرسمية تنشر قرار التقويم الشامل للمرحلة الابتدائيةمسئول بالمترو يوضح سبب تعطل مترو الخط الثاني.. ويؤكد انتظام الحركةبائع أسماك بالسويس يحرر سلحفاة بحرية بإعادتها إلى بيئتها الطبيعية

تقارير: 3 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة

   -  

كتب - مراسل مصراوي: 

استقر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة وادي دجلة، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء في إطار الجولة الـ24 من مسابقة الدوري. 

وحسب مراسل مصراوي، فإن إيهاب جلال سيجري ثلاث تغييرات في تشكيل فريقه من خلال الدفع بالتونسي حمدي النقاز والسوري مؤيد العجان في خط الدفاع، كما سيعتمد المدير الفني للفريق الأبيض على مهاجم وحيد بالدفع بالكونغولي كاسونجو. 

ومن المقرر أن يخرج ثلاثة لاعبين من التشكيل المتوقع بعد مشاركتهم في مباراة سموحة الأخيرة وهم: محمود حمدي "الونش" ومعروف يوسف ونانا بوكو. 

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمد عبد الغني - مؤيد العجان. 

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - محمود عبد العزيز. 

خط الوسط الهجومي: عماد فتحي - عبد الله جمعة - محمد عنتر. 

خط الهجوم: كاسونجو. 

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث والذي يمتلك مباراة مؤجلة، في المقابل يأتي وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة