عبد العزيز: شركات عالمية تبحث عن البترول والغاز في كل أنحاء مصر.. فيديومجدي يعقوب في افتتاح المركز الجديد لمؤسسته: يخدم كافة المرضي بتبرعات المصريينمحمد العبار لخالد أبو بكر: سعداء باستثمارت إعمار فى مصر وماشوفنا إلا كل طيب.. فيديوإنفوجراف.. تكليفات رئاسية للنهوض بالخدمات الصحية لغير القادرينموقع رادار عالمي يرصد حركة الطيران فوق القاهرة خلال انفجار هيليوبوليسدبلوماسي فلسطيني: قمة ترامب - بوتين لن تقدم شيئا للعرب"الإفتاء": الكلاب تمنع الملائكة ولا يجوز اقتنائها إلا للحراسة أو الصيداحتشاد عشرات الآلاف ضد "ترامب" و"بوتين" في "هلسنكي" بالدمى والصورضبط عاطل بحوزته 200 قرص ترامادول بمطروحغدا.. البرلمان يصوت على قانون "مرتبات الوزراء" نداء بالاسم"التايمز" تكشف عملية الموساد للاستيلاء على الأرشيف النووي الإيرانيصندوق النقد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد السعوديةرفع كفاءة الكهرباء بحي منتزه ثان بالإسكندريةرئيس إريتريا: بلادنا وإثيوبيا سيعملان في شراكة من أجل الفوائد للشعبين"بنك مصر" يعلن عن وظائف شاغرة.. وآخر موعد للتقديم 19 يوليوغدًا.. صبري فواز ضيف برنامج مصر النهاردةرئيس اتحاد الجودو يرشح رمضان درويش للفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضىالنصر للتعدين يشكو إيزى إيميكا للنيابة بعد توقيعه للمصرى"أزمة وكلاء" تؤجل انضمام عمار حمدى للأهليالزمالك يحول آخر ودياته فى ألمانيا إلى تقسيمة بين اللاعبين

تقارير: 3 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة

   -  

كتب - مراسل مصراوي: 

استقر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة وادي دجلة، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء في إطار الجولة الـ24 من مسابقة الدوري. 

وحسب مراسل مصراوي، فإن إيهاب جلال سيجري ثلاث تغييرات في تشكيل فريقه من خلال الدفع بالتونسي حمدي النقاز والسوري مؤيد العجان في خط الدفاع، كما سيعتمد المدير الفني للفريق الأبيض على مهاجم وحيد بالدفع بالكونغولي كاسونجو. 

ومن المقرر أن يخرج ثلاثة لاعبين من التشكيل المتوقع بعد مشاركتهم في مباراة سموحة الأخيرة وهم: محمود حمدي "الونش" ومعروف يوسف ونانا بوكو. 

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي. 

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمد عبد الغني - مؤيد العجان. 

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - محمود عبد العزيز. 

خط الوسط الهجومي: عماد فتحي - عبد الله جمعة - محمد عنتر. 

خط الهجوم: كاسونجو. 

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث والذي يمتلك مباراة مؤجلة، في المقابل يأتي وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة