Spider-Man: Into The Spider-Verse يتصدر البوكس أوفيس..فيديومواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلةبـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديو

تهريب 22 عاملاً للإمارات داخل "خلاطة" أسمنت

   -  
أرشيفية

كتب - محمود علي:

أحبطت الهيئة الاتحادية للجمارك بإمارة الشارقة في الإمارات عملية تهريب 22 متسللاً داخل خلاطة أسمنت بمركز جمارك "خطم ملاحة" الحدودي، وفق صحيفة الإمارات اليوم.

وقال المفوض علي بن صبيح الكعبي رئيس الهيئة، إن الدوائر الجمركية حصلت على معلومات تتعلق بتهريب أفراد باستخدام حيل وطرق غير مألوفة، عبر الموانئ الجمركية والجمارك بإمارة الشارقة، خاصة جمرك "خطم ملاحم".

ووزع رئيس الهيئة المعلومات على الدوائر الجمركية، ووجه رئيس التفتيش الجمركي في المركز بمتابعة ما ورد من معلومات واتخاذ ما يلزم حيالها من إجراءات، وفقًا لما هو متبع في هذا الخصوص.

وتعود وقائع ضبطية تسلل العمال إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري، عندما تمكن ضباط ومفتشي الجمارك بقسم التفتيش الجمركي من ضبط شاحنة تحمل خلاطة أسمنت عند وصولها إلى نقطة التفتيش بالمنفذ الحدودي.

ومرر الضباط الشاحنة على جهاز تفتيش الشاحنات بالإشعة السينية، وتبين لهم من خلال الفحص لمحتوي الشاحنة وجود 22 شخصا داخلها، بينهم فتاة من جنسية إفريقية، والبقية آسيويون، مختبئين داخل خلاطة أسمنت للدخول بطريقة غير شرعية.

وطلبت شرطة الجمارك دعمًا إضافيًا من مركز الشرطة لتأمين المنطقة؛ لكثرة عدد المختبئين بالشاحنة، وتولت بعد ذلك الأجهزة الأمنية التحقيق معهم.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة