توافد الناخبون الأتراك على المشاركة في الانتخابات التركيةمحافظ الشرقية يعتمد مشروع تقسيم الأراضى لمواطن بمدينة الإبراهيمية "صور"الكهرباء: الحمل الأقصى المتوقع اليوم 29 ألفا و400 ميجاواتشاهد.. دخول طلاب الثانوية العامة لجان الامتحانات.. فيديو وصورتياجو سيلفا: نيمار قام بسبي خلال مباراة كوستاريكا.. شعرت بالحزنخيمينيز يغيب عن مواجهة روسيا للإصابةالمستحيل ليس ألمانيا.. أبرز العودات التاريخية للمانشافت في المونديالصور .. "الزراعة": حملات على الزراعات الصيفية لزيادة الإنتاج ومكافحة الأفات بالمحافظاتقطع المياه عن مناطق بمدينة إسنا جنوبي الأقصر لإصلاح خط المياه العموميعضو اتحاد الكرة: كوبر سيرحل بعد كأس العالمأسعار العملات اليوم الأحد.. الإسترليني يستقر ويسجل 23.80 جنيهالنزول بالسن بمدارس التمريض بالقليوبيةانتظام أعمال امتحان الثانوية العامة بلجان الشرقيةوصول وسفر 668 راكبا و تداول 54 شاحنة بميناء نويبع البحرىتعليم الفيوم: انتظام طلاب الثانوية العامة فى 35 لجنة"توقعات الأبراج: يوم جيد لـ"الحمل".. و طاقة إيجابية لـ"الأسدهل القيلولة صديق أم عدو للجسم؟رسالتان.. «50 إلى 1» و«سبوبة رمضان»عودة ألمانيا ووحوش يوفنتوس الأبرز في صحف إيطاليا.. صور"السكة الحديد" تعتذر عن تأخير بعض القطارات: ارتفاع درجة الحرارة السبب

تهريب 22 عاملاً للإمارات داخل "خلاطة" أسمنت

   -  
أرشيفية

كتب - محمود علي:

أحبطت الهيئة الاتحادية للجمارك بإمارة الشارقة في الإمارات عملية تهريب 22 متسللاً داخل خلاطة أسمنت بمركز جمارك "خطم ملاحة" الحدودي، وفق صحيفة الإمارات اليوم.

وقال المفوض علي بن صبيح الكعبي رئيس الهيئة، إن الدوائر الجمركية حصلت على معلومات تتعلق بتهريب أفراد باستخدام حيل وطرق غير مألوفة، عبر الموانئ الجمركية والجمارك بإمارة الشارقة، خاصة جمرك "خطم ملاحم".

ووزع رئيس الهيئة المعلومات على الدوائر الجمركية، ووجه رئيس التفتيش الجمركي في المركز بمتابعة ما ورد من معلومات واتخاذ ما يلزم حيالها من إجراءات، وفقًا لما هو متبع في هذا الخصوص.

وتعود وقائع ضبطية تسلل العمال إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري، عندما تمكن ضباط ومفتشي الجمارك بقسم التفتيش الجمركي من ضبط شاحنة تحمل خلاطة أسمنت عند وصولها إلى نقطة التفتيش بالمنفذ الحدودي.

ومرر الضباط الشاحنة على جهاز تفتيش الشاحنات بالإشعة السينية، وتبين لهم من خلال الفحص لمحتوي الشاحنة وجود 22 شخصا داخلها، بينهم فتاة من جنسية إفريقية، والبقية آسيويون، مختبئين داخل خلاطة أسمنت للدخول بطريقة غير شرعية.

وطلبت شرطة الجمارك دعمًا إضافيًا من مركز الشرطة لتأمين المنطقة؛ لكثرة عدد المختبئين بالشاحنة، وتولت بعد ذلك الأجهزة الأمنية التحقيق معهم.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة