رغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروباوادي دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق اول فوز بالدوريغرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطال

تهريب 22 عاملاً للإمارات داخل "خلاطة" أسمنت

   -  
أرشيفية

كتب - محمود علي:

أحبطت الهيئة الاتحادية للجمارك بإمارة الشارقة في الإمارات عملية تهريب 22 متسللاً داخل خلاطة أسمنت بمركز جمارك "خطم ملاحة" الحدودي، وفق صحيفة الإمارات اليوم.

وقال المفوض علي بن صبيح الكعبي رئيس الهيئة، إن الدوائر الجمركية حصلت على معلومات تتعلق بتهريب أفراد باستخدام حيل وطرق غير مألوفة، عبر الموانئ الجمركية والجمارك بإمارة الشارقة، خاصة جمرك "خطم ملاحم".

ووزع رئيس الهيئة المعلومات على الدوائر الجمركية، ووجه رئيس التفتيش الجمركي في المركز بمتابعة ما ورد من معلومات واتخاذ ما يلزم حيالها من إجراءات، وفقًا لما هو متبع في هذا الخصوص.

وتعود وقائع ضبطية تسلل العمال إلى الأسبوع الأول من شهر فبراير الجاري، عندما تمكن ضباط ومفتشي الجمارك بقسم التفتيش الجمركي من ضبط شاحنة تحمل خلاطة أسمنت عند وصولها إلى نقطة التفتيش بالمنفذ الحدودي.

ومرر الضباط الشاحنة على جهاز تفتيش الشاحنات بالإشعة السينية، وتبين لهم من خلال الفحص لمحتوي الشاحنة وجود 22 شخصا داخلها، بينهم فتاة من جنسية إفريقية، والبقية آسيويون، مختبئين داخل خلاطة أسمنت للدخول بطريقة غير شرعية.

وطلبت شرطة الجمارك دعمًا إضافيًا من مركز الشرطة لتأمين المنطقة؛ لكثرة عدد المختبئين بالشاحنة، وتولت بعد ذلك الأجهزة الأمنية التحقيق معهم.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة