الشرطة العراقي يسعى لضم معروف يوسف بشكل نهائيمحمد صلاح بملابس غريبة في جلسة تصوير لمجلة عالمية ..صورمواجهات نارية.. تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطالالمصائب تتوالى.. إصابة جديدة تضرب دفاع برشلونةضبط خادمة وزوجها سرقا مبالغ مالية من شقة طبيبة في أسيوطبالصور| "النقل النهري" رفع وتطوير كفاءة العاملين بالتدريب على أحدث أجهزة المحاكياتبث مباشر لمباراة الأهلي والنجوم في الدوريالاتحاد السكندري يصطدم بالهلال السعودي في ربع نهائي كأس زايدإصابة سائق فى حادث أتوبيس بمدخل الأسكندرية"العربية لحقوق الإنسان" تدين اعتداء أمن نقابة الصيادلة على الصحفيين"عاشور" يفتتح معهد المحاماة بطنطا.. ويؤكد: لن ينفق مليما على غير المشتغلينطارق شوقي: تطوير التعليم سيقضي على سلبيات الماضي ولدينا 54 ألف مدرسة لـ22 مليون طالب | صوروزير التعليم: تكلفة تعديل النظام الحالي تعادل 5 أضعاف تطبيق نظام جديد | صوررئيس الاتحاد: لم أكن أتمنى مواجهة الهلال.. ولكن أقصينا الترجى والزمالكالإسماعيلي فى أزمة بسبب رحلة العودة من الكاميرون بعد مواجهة القطنوليد صلاح الدين: مواجهة الهلال السعودى "صعبة".. وواثق من لاعبى الاتحادوكيل حجازى لـ فى الجول: العودة لمصر فى الوقت الحالى ليست فى حساباته.. وست بروم لن يتركهالخارجية تنفي سحب السفير المصري برومابالصور- رئيس الوزراء يتفقد مركز طب الأسرة بالدراسة ومستشفى القاهرة الفاطميةعاجل| محافظ جنوب سيناء: السيطرة على حريق بئر بترول عسل برأس سدر

حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة

   -  
حملات مرورية - صورة أرشيفية


كتب عبد الرحمن سيد
إضافة تعليق

عززت اليوم الأربعاء، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، بناء على تعليمات اللواء طارق حجاج مدير المرور للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة