باحثة فرنسية: نابليون لم يكن محتلا.. وعبد الناصر اعتبر الفرنسية لغة العهد البائد5 معلومات عن «سوق الجمعة».. مخرج الفيلم اتحبس قبل عرضههل تكون أزمة صلاح ورئيس الشيشان بوابته للدوري الإسباني؟كولومبيا يكتسح بولندا بثلاثة ويُشعل المجموعة الثامنة70 سائحا بينهم 65 أجنبيا زاروا معبد دندرة بقناجبهة شباب الصحفيين تكشف مثلث الخيانة العظمىمحلل سياسي: الشعب التركي لن يتحمل أردوغان بسبب جرائمهالمصرف المركزي : صفحات الكبير على مواقع التواصل الإجتماعى مزورةبيان ناري من هاني العتال بشأن قرارات مرتضى منصوروزير الشباب يشهد تكريم سفراء ضد الفساد بالمركز الأوليمبيشاهد ردود جماهير مصر والسعودية قبل انطلاق المباراةالشيشان تعلق على تصريحات سي إن إن عن محمد صلاحوزير الشباب والرياضة يشهد حفل تكريم "سفراء ضد الفساد"إيهاب لهيطة يكشف سر اختيار مقر معسكر مصر في كأس العالم4 مسلسلات تنتظر العرض بعد خروجها من سباق رمضانحسابات التأهل.. ألمانيا والأرجنتين والبرتغال وإسبانيا يطاردهم شبح الخروجاحتفالات بفوز أردوغان بالانتخابات الرئاسية في تركيا (فيديو وصور)أردوغان يعلن فوزه بالرئاسة: قدمنا درسًا في الديمقراطيةصور.. وزير الشباب يشهد حفل تكريم الطلائع الفائزين فى "سفراء ضد الفساد"نادى الأهرام سبورت يعلن ضم المهاجم البرازيلي ماركوس داسيلفا

مدير أمن المنيا: تكثيف الحملات المرورية للحد من حوادث الطرق

   -  
حملات مرورية
وجه اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير أمن المنيا بتكثيف الجهود لمواجهة حوادث الطرق وتكثيف الحملات المرورية على مدار 24 ساعة بالطرق الصحراوية الشرقى والغربى وكذا الطريق الزراعى القاهرة أسوان.

وأكد مدير الأمن على تفعيل دور الرادارات للحد من السرعات المتزايدة والتنبيه على سائقى المركبات أننا متواجدون للتنبيه قبل تحصيل المخالفات وضرورة الحفاظ على أرواح وسلامة مستقلى السيارات.

وشدد على التنبيه على السائقين بمراعاة السرعة المقررة وعدم تحميل أعداد أكثر من المقرر وذلك حفاظا على أرواح المواطنين وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 2540 مخالفة مرورية متنوعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة