بدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدإزالة 1767 حالة تعد على مساحة 180 فدان أراض زراعية بمدن قنا

مدير أمن المنيا: تكثيف الحملات المرورية للحد من حوادث الطرق

   -  
حملات مرورية
وجه اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير أمن المنيا بتكثيف الجهود لمواجهة حوادث الطرق وتكثيف الحملات المرورية على مدار 24 ساعة بالطرق الصحراوية الشرقى والغربى وكذا الطريق الزراعى القاهرة أسوان.

وأكد مدير الأمن على تفعيل دور الرادارات للحد من السرعات المتزايدة والتنبيه على سائقى المركبات أننا متواجدون للتنبيه قبل تحصيل المخالفات وضرورة الحفاظ على أرواح وسلامة مستقلى السيارات.

وشدد على التنبيه على السائقين بمراعاة السرعة المقررة وعدم تحميل أعداد أكثر من المقرر وذلك حفاظا على أرواح المواطنين وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 2540 مخالفة مرورية متنوعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة