الأسبوع المقبل.. وزارة الزراعة تناقش 7 محاور بمؤتمر التمور فى شرم الشيخيوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

مدير أمن المنيا: تكثيف الحملات المرورية للحد من حوادث الطرق

   -  
حملات مرورية
وجه اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير أمن المنيا بتكثيف الجهود لمواجهة حوادث الطرق وتكثيف الحملات المرورية على مدار 24 ساعة بالطرق الصحراوية الشرقى والغربى وكذا الطريق الزراعى القاهرة أسوان.

وأكد مدير الأمن على تفعيل دور الرادارات للحد من السرعات المتزايدة والتنبيه على سائقى المركبات أننا متواجدون للتنبيه قبل تحصيل المخالفات وضرورة الحفاظ على أرواح وسلامة مستقلى السيارات.

وشدد على التنبيه على السائقين بمراعاة السرعة المقررة وعدم تحميل أعداد أكثر من المقرر وذلك حفاظا على أرواح المواطنين وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 2540 مخالفة مرورية متنوعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة