بـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو

ضبط 2540 مخالفة مرورية وتنفيذ 1511 حكما قضائيا بالمنيا

   -  
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بإشراف اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير الأمن، والعميد الدكتور منتصر عويضة مدير البحث الجنائي، من ضبط 19 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص عبارة عن 6 بنادق آلية وخرطوش ومسدسين، و11 فرد محلي الصنع و32 طلقة نارية.

كما تمكنت الحملة من ضبط 8 قضايا فى المواد المخدرة بينهم 6 قضايا اتجار وقضيتين تعاطى وضبط 54 قضية تموينية، بالإضافة إلى تمكن مباحث المرور من ضبط 2540 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة من بين 15 سائق تم توقيع الكشف الطبى عليهم، إلى جانب تنفيذ 1511 حكما قضائيا متنوعا ما بين جنائى وحبس جزئي ومستأنف كما تم إزالة 93 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمراكز أبوقرقاص وبنى مزار وملوى والمنيا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة