غلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايد

«المحور» تحيل الإعلامية منى عراقي للتحقيق بعد عباراتها غير اللائقة في حلقة الاغتصاب الجنسى

-  
الإعلامية منى عراقي
أعلنت إدارة قناة المحور الفضائية إحالة الإعلامية منى عراقي للتحقيق وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسى ببرنامجها التليفزيوني "انتباه".

وأكدت إدارة قناة المحور في بيان صحفى أن العبارات التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي تتنافى مع قواعد القناة التي تعلى من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه المحور " قناة الأسرة المصرية " منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وتأسف قناة المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الاعلامية منى عراقي، وتؤكد المحور أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.

وشددت إدارة القناة إلى أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والاخلاقية ليس له مكان على الشاشة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة