وزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضيةموانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليومغدا.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة عزبة البرج في دمياط 3 ساعاتمدير "طب بيطري الدقهلية" يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجزر أجابعد حفل كرواتيا.. 10 هزائم لا تنسى في تاريخ كأس العالمحي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديدشاهد.. طاهر أبوزيد يواسي أبو في وفاة والده.. فيديو

«المحور» تحيل الإعلامية منى عراقي للتحقيق بعد عباراتها غير اللائقة في حلقة الاغتصاب الجنسى

-  
الإعلامية منى عراقي
أعلنت إدارة قناة المحور الفضائية إحالة الإعلامية منى عراقي للتحقيق وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسى ببرنامجها التليفزيوني "انتباه".

وأكدت إدارة قناة المحور في بيان صحفى أن العبارات التي ذكرتها الإعلامية منى عراقي تتنافى مع قواعد القناة التي تعلى من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه المحور " قناة الأسرة المصرية " منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وتأسف قناة المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الاعلامية منى عراقي، وتؤكد المحور أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.

وشددت إدارة القناة إلى أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والاخلاقية ليس له مكان على الشاشة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة