التقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضيةموانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليومغدا.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة عزبة البرج في دمياط 3 ساعاتمدير "طب بيطري الدقهلية" يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجزر أجابعد حفل كرواتيا.. 10 هزائم لا تنسى في تاريخ كأس العالمحي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديد

بالصور| "صحة أسيوط" تواصل الحملة القومية للمسح الشامل لفيروسات الكبد

-  
"بالصور| "صحة أسيوط" تواصل الحملة القومية للمسح الشامل لفيروسات الكبد"

تواصل مديرية الصحة والسكان بأسيوط، الحملة القومية للمسح الطبي الشامل للقضاء علي فيروس سي والتي بدأت أمس تحت شعار مصر خالية من فيروس سي، وذلك تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء تماما علي فيروس سي، وبرعاية الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وقال الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة باسيوط، إن ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لإعلان مصر خالية من "فيروس سي" خلال عام 2020 وبالتعاون مع صندوق تحيا مصر ومشيخة الأزهر وتقام اعتبارا من اليوم في 17 محافظة كمرحلة أولى يتم العمل بها بالتوازي.

وأضاف أن الحملة بدأ تنفيذها في محافظة أسيوط في 3 مراكز، وهي أبو تيج وصدفا والغنايم لافتا إلى أن الفرق عملها من الثامنة صباحا بقرية البلايزة مركز أبو تيج وقرية البربا بمركز صدفا، دير الجنادلة بمركز الغنايم.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن الحملة تقوم بالمسح الطبي من خلال عمل تحليل Elisa  Rapid Test للكشف على الأجسام المضادة لـ"فيروس سي" ومن يثبت إيجابيته يتم تحويله لعمل تحليل الـPCR للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه، ومن يثبت إصابته يتم صرف العلاج له في نفس يوم ظهور النتائج بالمجان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة