بـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو

بالصور| "صحة أسيوط" تواصل الحملة القومية للمسح الشامل لفيروسات الكبد

-  
"بالصور| "صحة أسيوط" تواصل الحملة القومية للمسح الشامل لفيروسات الكبد"

تواصل مديرية الصحة والسكان بأسيوط، الحملة القومية للمسح الطبي الشامل للقضاء علي فيروس سي والتي بدأت أمس تحت شعار مصر خالية من فيروس سي، وذلك تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للقضاء تماما علي فيروس سي، وبرعاية الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وقال الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة باسيوط، إن ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لإعلان مصر خالية من "فيروس سي" خلال عام 2020 وبالتعاون مع صندوق تحيا مصر ومشيخة الأزهر وتقام اعتبارا من اليوم في 17 محافظة كمرحلة أولى يتم العمل بها بالتوازي.

وأضاف أن الحملة بدأ تنفيذها في محافظة أسيوط في 3 مراكز، وهي أبو تيج وصدفا والغنايم لافتا إلى أن الفرق عملها من الثامنة صباحا بقرية البلايزة مركز أبو تيج وقرية البربا بمركز صدفا، دير الجنادلة بمركز الغنايم.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن الحملة تقوم بالمسح الطبي من خلال عمل تحليل Elisa  Rapid Test للكشف على الأجسام المضادة لـ"فيروس سي" ومن يثبت إيجابيته يتم تحويله لعمل تحليل الـPCR للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه، ومن يثبت إصابته يتم صرف العلاج له في نفس يوم ظهور النتائج بالمجان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة