وفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدإزالة 1767 حالة تعد على مساحة 180 فدان أراض زراعية بمدن قناوزير الطيران يثني على مبادرة العاملين التطوعية بمطار الأقصر5 أشياء يجب معرفتها عن التهاب النخاع الرخو عند الأطفالفيديو معلوماتى.. الجوافة سوبر هيرو الشتاء والمنقذ من البردإيهاب جلال مديرًا فنيًا للمصرى بعد فضيحة الكونفيدراليةالبلجيكى يانوفيسكى مديراً فنياً للإسماعيلى

تحليق 16 رحلة بالون طائر بسماء الأقصر تحمل 364 سائحا

   -  
البالون الطائرة - أرشيفية


الأقصر – أحمد مرعى
إضافة تعليق
شهدت سماء مدينة الأقصر، اليوم الأربعاء، تحليق 16 رحلة بالون طائر على متنها 364 سائحا مصريا وأجنبيا، للاستمتاع بسحر الحضارة الفرعونية فى البر الغربى، وذلك مع تحسن حالة الطقس فى سماء المحافظة بعد إلغاء الرحلات أمس الثلاثاء.

وحلقت طائرات البالون الـ16 بغربى محافظة الأقصر، صباحا فى سماء عاصمة المدينة الأولى فى العالم، تحت قيادة الطيارين المميزين وعادت الرحلات مجددا لأرض مطار البالون بصورة طبيعية تماما، والتى خرجت فجرا من مطار البر الغربى بعد تحسن أحوال الطقس، وسط حالة من السعادة والبهجة بين السياح الـ364 من مختلف دول العالم، والذى استقلوا المناطيد الهوائية فى سماء الأقصر بصورة تؤكد على قدرة الطيارين المصريين فى التحليق بسماء الأقصر.

وتعتبر رحلات البالون الطائر بالأقصر، من أبرز رحلات المغامرة التى يقبل إليها السائحون من مختلف أنحاء العالم لدى زيارتهم لمحافظة الأقصر، بهدف التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتأمل فى الحضارة المصرية القديمة، حيث الآثار الشامخة التى يمكن رؤيتها من السماء والشعور بعظمتها وكبر حجمها، بالإضافة إلى المعابد المهيبة ومقابر الملوك العظماء.




إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة