اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/ 6/ 20187 اخبار رياضية لا تفوتك اليومالتقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضيةموانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليومغدا.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة عزبة البرج في دمياط 3 ساعاتمدير "طب بيطري الدقهلية" يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجزر أجابعد حفل كرواتيا.. 10 هزائم لا تنسى في تاريخ كأس العالمحي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"

المقاصة يفاوض عدد من المدربين المحليين تحسباً لفشل التعاقد مع "أجنبى"

   -  
المقاصة


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

فتح مسئولى المقاصة خط مفاوضات مع العديد من المديرين الفنيين المحليين، تحسباً لعدم التمكن من التعاقد مع مدرب أجنبى، حيث تم التفاوض رسمياً مع طلعت يوسف المدير الفنى السابق لسموحة، وعلى ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى السابق، وطارق يحيى المدير الفنى لبتروجت، ومحمد يوسف المدير الفنى السابق لبتروجت أيضاً.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولى المقاصة هوية المدير الفنى الجديد خلال الأيام المقبلة، خاصة بعدما تم الموافقة على استقالة عماد سليمان، وطلب محمد عبد السلام رئيس النادي من المدير الفنى الاستمرار فى منصبه لحين الانتهاء من مواجهة طنطا فى الدورى المقرر لها الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة 24، والانتهاء من لقاء جينيريشن فورت فى لقاء العودة المقرر له يوم 21 من الشهر الجارى، ولحين التعاقد مع مدير فنى جديد نظراً لضيق الوقت، وهو ما وافق عليه عماد سليمان.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة