مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلةبـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديو

المقاصة يفاوض عدد من المدربين المحليين تحسباً لفشل التعاقد مع "أجنبى"

   -  
المقاصة


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

فتح مسئولى المقاصة خط مفاوضات مع العديد من المديرين الفنيين المحليين، تحسباً لعدم التمكن من التعاقد مع مدرب أجنبى، حيث تم التفاوض رسمياً مع طلعت يوسف المدير الفنى السابق لسموحة، وعلى ماهر المدير الفنى لفريق الأسيوطى السابق، وطارق يحيى المدير الفنى لبتروجت، ومحمد يوسف المدير الفنى السابق لبتروجت أيضاً.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولى المقاصة هوية المدير الفنى الجديد خلال الأيام المقبلة، خاصة بعدما تم الموافقة على استقالة عماد سليمان، وطلب محمد عبد السلام رئيس النادي من المدير الفنى الاستمرار فى منصبه لحين الانتهاء من مواجهة طنطا فى الدورى المقرر لها الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة 24، والانتهاء من لقاء جينيريشن فورت فى لقاء العودة المقرر له يوم 21 من الشهر الجارى، ولحين التعاقد مع مدير فنى جديد نظراً لضيق الوقت، وهو ما وافق عليه عماد سليمان.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة