التقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضيةموانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليومغدا.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة عزبة البرج في دمياط 3 ساعاتمدير "طب بيطري الدقهلية" يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجزر أجابعد حفل كرواتيا.. 10 هزائم لا تنسى في تاريخ كأس العالمحي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديد

خالد مرتجى يُحيى ذكرى وفاة ثابت البطل: هناك رجال عظماء لا يفارقون أذهاننا

   -  
المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي


كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أحيا المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، الذكرى الثالثة عشرة لرحيل ثابت البطل حارس مرمى الاهلي ومنتخب مصر الأسبق.

وتحل اليوم، الثلاثاء، الموافق 14 فبراير الذكرى الثالثة عشرة لرحيل ثابت البطل حيث توفي يوم 14 فبراير عام 2005.

وكتب المهندس خالد مرتجى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، هناك رجال كانت لهم بصمات فى تاريخ النادى الأهلى.. كانوا رموزا يعملون على ترسيخ مبادئ وقيم النادى الأهلي، بالرغم من فراقهم عن دنيانا فهم لا يفارقون أذهاننا، رحم الله ثابت البطل عاشق الكيان رمز الرجولة والعطاء.

خالد مرتجي ييحي ذكرى وفاة خالد مرتجي

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة