Spider-Man: Into The Spider-Verse يتصدر البوكس أوفيس..فيديومواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلةبـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديو

خالد مرتجى يُحيى ذكرى وفاة ثابت البطل: هناك رجال عظماء لا يفارقون أذهاننا

   -  
المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي


كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أحيا المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، الذكرى الثالثة عشرة لرحيل ثابت البطل حارس مرمى الاهلي ومنتخب مصر الأسبق.

وتحل اليوم، الثلاثاء، الموافق 14 فبراير الذكرى الثالثة عشرة لرحيل ثابت البطل حيث توفي يوم 14 فبراير عام 2005.

وكتب المهندس خالد مرتجى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، هناك رجال كانت لهم بصمات فى تاريخ النادى الأهلى.. كانوا رموزا يعملون على ترسيخ مبادئ وقيم النادى الأهلي، بالرغم من فراقهم عن دنيانا فهم لا يفارقون أذهاننا، رحم الله ثابت البطل عاشق الكيان رمز الرجولة والعطاء.

خالد مرتجي ييحي ذكرى وفاة خالد مرتجي

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة