التقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضيةموانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليومغدا.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة عزبة البرج في دمياط 3 ساعاتمدير "طب بيطري الدقهلية" يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجزر أجابعد حفل كرواتيا.. 10 هزائم لا تنسى في تاريخ كأس العالمحي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديد

سفير اليمن مهنئا اليوم السابع: تدعم الشرعية وتساهم فى كشف جرائم الحوثيين

   -  
احتفالات اليوم السابع


كتبت : إيمان حنا
إضافة تعليق
أرسل سفير اليمن بالقاهرة الدكتور محمد على مارم، برقية تهنئة لخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس اليوم السابع .

وقال فى برقيته، إن سفارة الجمهورية اليمنية لدى مصر تتقدم بأحر التهانى لمجلس إدارة ورئيس تحرير وأسرة اليوم السابع بمناسبة مرور عشرة أعوام على انطلاقها فى الدفاع عن قضايا الأمة بكل مهنية وشفافية ووضوح.

وجاء فى البرقية: "تشكر السفارة اليمنية فى القاهرة الصحيفة لدعمها للشرعية اليمنية وكشف جرائم ميليشيا الحوثي الانقلابية وتهديدها للأمن القومي العربي والمصري توافقًا مع الموقف المصري الداعم والمؤيد لقضايا اليمن والذي تمثل في مُشاركة القاهرة في تحالف دعم الشرعية باليمن والذي تقوده المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المُتحدة".

وأضاف الدكتور مارم فى برقيته ، أن السفارة تتمنى عمرا مديدًا وعطاءً غنيا ومستمرا لليوم السابع فى الارتقاء بالحقل الإعلامى إلى المستويات المهنية والأخلاقية المطلوبة لتنوير الرأى العام العربي والدولي والإسهام فى تكوينه.

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة