"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019الاسكان: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدإزالة 1767 حالة تعد على مساحة 180 فدان أراض زراعية بمدن قناوزير الطيران يثني على مبادرة العاملين التطوعية بمطار الأقصر5 أشياء يجب معرفتها عن التهاب النخاع الرخو عند الأطفالفيديو معلوماتى.. الجوافة سوبر هيرو الشتاء والمنقذ من البرد

سفير اليمن مهنئا اليوم السابع: تدعم الشرعية وتساهم فى كشف جرائم الحوثيين

   -  
احتفالات اليوم السابع


كتبت : إيمان حنا
إضافة تعليق
أرسل سفير اليمن بالقاهرة الدكتور محمد على مارم، برقية تهنئة لخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس اليوم السابع .

وقال فى برقيته، إن سفارة الجمهورية اليمنية لدى مصر تتقدم بأحر التهانى لمجلس إدارة ورئيس تحرير وأسرة اليوم السابع بمناسبة مرور عشرة أعوام على انطلاقها فى الدفاع عن قضايا الأمة بكل مهنية وشفافية ووضوح.

وجاء فى البرقية: "تشكر السفارة اليمنية فى القاهرة الصحيفة لدعمها للشرعية اليمنية وكشف جرائم ميليشيا الحوثي الانقلابية وتهديدها للأمن القومي العربي والمصري توافقًا مع الموقف المصري الداعم والمؤيد لقضايا اليمن والذي تمثل في مُشاركة القاهرة في تحالف دعم الشرعية باليمن والذي تقوده المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المُتحدة".

وأضاف الدكتور مارم فى برقيته ، أن السفارة تتمنى عمرا مديدًا وعطاءً غنيا ومستمرا لليوم السابع فى الارتقاء بالحقل الإعلامى إلى المستويات المهنية والأخلاقية المطلوبة لتنوير الرأى العام العربي والدولي والإسهام فى تكوينه.

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة