"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو"الذهب" عرض مسرحي لفريق علوم المنصورة | صوراستمرار فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الأقصر الدولي للتصويرصور.. إقبال كثيف من أهالى الشيخ زويد وبئر العبد على حملة 100 مليون صحةتقليل استخدام الهواتف الذكية والإنترنت على رأس أهداف شباب ألمانيا في 2019

اليوم.. الزمالك يسعى لتخطي وادي دجلة والانفراد بالمركز الثالث

   -  

كتب - مصطفى جويلى:

يلتقى فى الخامسة عصر اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع وادى دجلة بستاد القاهرة فى الجولة 24 للدورى الممتاز.

ويدخل أصحاب الفانلة البيضاء اللقاء تحت قيادة إيهاب جلال بهدف مواصلة سيمفونية الانتصارات بعد فوزين متتاليين حققهما على طنطا بهدفين لهدف ثم سموحة بهدف نظيف ليعود الفريق إلى المربع الذهبى محتلاً المركز الرابع برصيد 39 نقطة ويسعى من خلال مواجهة اليوم للانفراد بالمركز الثالث متخطياً المصرى البورسعيدى الذى يمتلك 41 نقطة.

استعد الزمالك للقاء دون راحة بعد مباراة سموحة، حيث أدى الفريق تدريباته على مدار يومين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة قبل أن يدخل معسكراً مغلقاً أمس ويؤدى مرانه الأخير باستاد القاهرة الفرعى بمشاركه اللاعبين الـ20 المختارين للقاء، حيث تم استبعاد باسم مرسى ومحمد مجدى ومحمود عبدالرحيم «جنش» وحازم إمام وإسلام جمال بسبب الخضوع لبرنامج تأهيلى، بينما محمود حمدى «الونش» للإيقاف.

وحرص إيهاب جلال على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها باستمرار الروح القتالية التى لعبوا بها أمام سموحة وضرورة اللعب من أجل الحصول على الثلاث نقاط، معتبراً جميع اللقاءات المتبقية من عمر المسابقة بمثابة مباريات كؤوس، مشيراً إلى أن الجماهير تنتظر منهم الكثير وتحقيق معادلة الفوز مع الأداء الجيد.

وركز الجهاز الفنى فى التدريبات على تصحيح الأخطاء خصوصاً فيما يتعلق بالتسرع فى الهجمات التى تتاح أمام مرمى

الفريق المنافس وعدم إضاعة الفرص السهلة ولعب الكرة من لمسة واحدة والابتعاد عن اللعب الفردى.

ويركز الزمالك على السيطرة على منطقة وسط الملعب بعد النجاح والتفاهم الذى حدث بين الثنائى طارق حامد ومحمود عبدالعزيز مع الاعتماد على انطلاقات الخلف إلى الأمام التى يقودها محمد عنتر وعماد فتحى مع وجود نانا بوكو كرأس حربة وحيد.

ويتوقع أن يلعب الفريق الأبيض بتشكيل مكون من أحمد الشناوى لحراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى ومعروف يوسف وحمدى النقاز فى الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز وعماد فتحى فى الوسط ومحمد عنتر وعبدالله جمعة ونانا بوكو فى الهجوم.

أما فريق وادى دجلة تحت قيادة مديره الفنى طارق العشرى فإنه يسعى للخروج من عنق الزجاجة فى ظل موقف الفريق السيئ فى جدول المسابقة، حيث يقبع فى المركز الـ14 برصيد 23 نقطة بعد خسارته عشر مباريات والفوز فى والتعادل فى ثمانية لقاءات.

وجاء الفوز الأخير الذى حققه الفريق على بتروجت بهدفين لهدف ليعطى الجهاز الفنى واللاعبين بصيصاً من الأمل للابتعاد عن منطقة الخطر، ويأمل العشرى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك رغم صعوبة المواجهة معتمداً على لاعبيه محمد عبدالمنصف فى حراسة المرمى ومحمد أنور والسيد سالم وباتريك مالو وأحمد سالم صافى فى الدفاع وأحمد سعيد ومحمد عبدالعاطى وأحمدالشناوى وأحمد عيد عبدالملك وإبراهيما نداى فى الوسط، وعمر السعيد فى الهجوم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة