التقى "سلفاكير" بعد عامين من المقاطعة.. من هو زعيم متمردي جنوب السودانوزيرة السياحة: حملتنا في كأس العالم تستخدم أساليب مبتكرة للترويج لمصرنجاح تجربة الجذب السياحي لمشاهدة مباريات كأس العالم في دبيوزير الرياضة يلتقي شباب بورسعيد بالمدينة الرياضيةموانئ بورسعيد تسجل حركة 22 سفينة اليومغدا.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة عزبة البرج في دمياط 3 ساعاتمدير "طب بيطري الدقهلية" يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مجزر أجابعد حفل كرواتيا.. 10 هزائم لا تنسى في تاريخ كأس العالمحي وسط الإسكندرية: العقار المنهار صدر قرار بإخلائه منذ شهرينتسجيل بصمة العين لحجاج الجمعيات بدمياط«تضامن دمياط» تستقبل وفدا من مفوضية الأمم المتحدةمصدر بمطار النزهة يكشف حقيقة نشوب حريق بأحد مبانيهالتجمع: نعمل على تثقيف الشباب لمواجهة الأفكار المتطرفةتيسير مطر يكشف كواليس انضمام الحركة الوطنية لأحزاب التحالف السياسيقيادي سلفي: «الدعوة السلفية والنور» حافظا على وجودهما في ظروف صعبةأستاذ قانون: من حق النواب استخدام أدواتهم قبل منح الثقة للحكومةأشرف زكي: الإساءة للفنانين بعد سفرهم لروسيا "مؤامرة لتشويه مصر"مقتل أم وطفلتيها.. تفاصيل جديدة في "مذبحة بولاق": "الأب من صدمته شِرب بيبسي"جامعة بنها تؤكد على إعلان نتائج الكليات في موعدهاخالد النبوى: أحضر لعمل فنى جديد

اللواء سمير فرج: مشاركة القوات البحرية فى "سيناء 2018" رسالة ردع إقليمية

   -  
اللواء سمير فرج


كتب ــ سمير حسنى
إضافة تعليق

قال اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، إن مشاركة عناصر من القوات البحرية ضمن العملية الشاملة سيناء 2018، هى رسالة ردع لأطراف إقليمية، وردع إيجابى لأى طرف يحاول الاقتراب من مياه مصر الإقليمية واستثماراتها.

وأضاف مدير الشئون المعنوية فى مداخلة هاتفية لبرنامج صباح ON، والذى يذاع على قناة ON Live، أن اكتشاف مركز إرسال لاسلكى خلال العملية دليل على مشاركة عناصر من الحرب الإلكترونية فى الحملة التى تقوم بها القوات المسلحة، مبينًا ان تلك العناصر مسئولة عن اكتشاف أى ذبذبات أو نبضات رادارية أو لاسلكية.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة