الرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميين

انتشار فيديو لطائرة «تهبط على طريق سريع بالسعودية».. والطيران المدني يوضح حقيقته

-  
صورة أرشيفية لإحدى طائرات الخطوط الجوية السعودية. - صورة أرشيفية

انتشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطائرة تهبط على أحد الطرق السريعة في السعودية وسط عاصفة رملية قوية.

وذكر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الطائرة هبطت اضطرارياً على طريق جدة- مكة السريع نظراً لصعوبة الإقلاع بسبب العاصفة الترابية.

في المقابل، نفت إدارة الطيران المدني، صحة الفيديو الذي تناقله البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول هبوط إحدى الطائرات على طريق جدة- مكة السريع.

وقالت إدارة الطيران المدني إن الفيديو المنتشر قديم والتُقط من داخل مطار الملك عبدالعزيز في سبتمبر 2015 خلال العاصفة الرملية التي ضربت المملكة، كما أن السيارات التي تظهر في المقطع تتبع المكتب التنفيذي في المطار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة