حبس عاطلين عثر معهما على كيلو هيروين و16 كيلو حشيش في المطرية"الخشت" يبحث آليات التعاون العلمي والأكاديمي مع وفد جامعات بريطانياتأجيل محاكمة 70 متهما في قضية "لجان المقاومة" لـ17 سبتمبراليوم.. محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير جمهورية كوريا الجنوبيةتسليم 60 كارت تكافل وكرامة للأهالي بشربين في الدقهليةوزيرة الأسرة الألمانية لا تعارض ارتداء البوركيني في حصص السباحةرئيس الوزراء يلتقى وزير الرى لمتابعة خطة وزارته خلال الفترة المقبلةالشاب خالد يفاجئ سعد رمضان ويغني معه c'est la vie على مسرح موازيينوزير التنمية المحلية: حل أزمة القمامة قريبا.. فيديوبلال: معسكرنا فى المونديال لا يتناسب مع حجم البطولة.. فيديوالجيش اليمني: سنرفع العلم على قمة جبل مران قريبا.. فيديوشاهد.. الأمير ويليام يزور فلسطين في رحلة غير مسبوقةشعراوي: النائب عين الشعب ويرصد الصورة الفعلية للشارع.. فيديوالجيش اليمني:اليمن سيتعافى من سرطان الميلشيات الحوثية..فيديووليد فواز يتغزل في زوجته مي سليم.. صورةشوبير يهنئ محمد إيهاب بعد حصوله على ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسطميدو يدعو لاعبي المنتخب للتحلي بهذا الأمر قبل مواجهة السعوديةمصر تصطدم بقطر بكأس العالم لكرة اليد 2019.. تعرف على القرعةالبولندي ليفاندوفيسكي يعلن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخهاتف فيصل فجر يثير الجدل في تدريبات المغرب .. صورة

انتشار فيديو لطائرة «تهبط على طريق سريع بالسعودية».. والطيران المدني يوضح حقيقته

-  
صورة أرشيفية لإحدى طائرات الخطوط الجوية السعودية. - صورة أرشيفية

انتشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطائرة تهبط على أحد الطرق السريعة في السعودية وسط عاصفة رملية قوية.

وذكر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الطائرة هبطت اضطرارياً على طريق جدة- مكة السريع نظراً لصعوبة الإقلاع بسبب العاصفة الترابية.

في المقابل، نفت إدارة الطيران المدني، صحة الفيديو الذي تناقله البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول هبوط إحدى الطائرات على طريق جدة- مكة السريع.

وقالت إدارة الطيران المدني إن الفيديو المنتشر قديم والتُقط من داخل مطار الملك عبدالعزيز في سبتمبر 2015 خلال العاصفة الرملية التي ضربت المملكة، كما أن السيارات التي تظهر في المقطع تتبع المكتب التنفيذي في المطار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة